فيريرا مدرب السد: الفوز بخماسية بروفة إيجابية للمباراة الآسيوية

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد , سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم 5 \ 1 , على فريق النادي العربي ضمن الاسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB.
 
وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر عقب اللقاء قائلا ” طلبت من اللاعبين في بداية المباراة الا يجهدوا انفسهم وتناقل الكرة الطويلة وعدم الجري بالكرة لعدم الاجهاد , خاصة والجميع يعلم ان السد جاء من رحلة طويلة من الامارات وهناك بعد 72 ساعة مباراة اخرى في البطولة الاسيوية”
 
وأضاف المدير الفني : سجلنا مبكرا وهذا ساعدنا واللاعبون طبقوا الخطة من خلال الكرات الطويلة والتى ساعدتنا على الفوز , العربي سجل هدفه الاول بعد هدفنا الثاني وكان هدفا جميلا , وفي الشوط الثاني سجلنا هدفين في بداية الشوط واخرجت الثلاثي ياسر وتشافي وبنجاح من أجل الراحة في ظل ضغط المباريات.
 
وأشار فيريرا الى سعادته بهذا الاداء والفوز الكبير , وقال : سعيد بالفوز وبأداء اللاعبين , واعتقد ان هذة المباراة ستعطينا ثقة اكثر للمباراة القادمة وتفكيرنا اننا نريد الفوز بالدوري وسنقاتل عليه حتى النهاية.
 
وأضاف المدرب البرتغالي : الانتصار سيساعدنا من الجانب الذهني وسيعطينا دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الثلاثاء في البطولة الاسيوية , ونحن لعبنا بطريقة لعدم اجهاد اللاعبين وهذا ماحققناه خاصة في الشوط الثاني وكنت اعلم اننا سنفوز بنتيجة كبيرة مع السيطرة والاستحواذ على الكرة في الشوط الثاني.
 
وختم فيريرا حديثه قائلا : قمنا بعمل الفرق الاوروبية الكبيرة من خلال اللعب الطويل ونجحنا في ذلك , والمباراة كانت بروفة ايجابية لمباراة الاسيوية واتمنى عودة خوخي وحمرون للفريق ونحن نعمل على الجانبين محليا واسيوية والفوز دافع لما هو قادم.

اقراء ايضا