مولودية الجزائر يهزم شباب قسنطينة ويشعل الصراع على لقب الدوري الجزائري

أشعل مولودية الجزائر الصراع على لقب الدوري الجزائري بتغلبه على ضيفه شباب قسنطينة المتصدر 3 / صفر في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، ضمن المرحلة العشرين من المسابقة.
 
وسمح الفوز لمولودية الجزائر من الانفراد بالمركز الثاني، مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، فيما توقف رصيد شباب قسنطينة الذي تلقى هزيمته الثالثة منذ بداية الموسم، عند 39 نقطة.
 
وبدأ مولودية الجزائر المباراة بقوة وفرض ضغطا شديدا على منافسه، أثمر عن هدف أول سجله المهاجم محمد سويبع، في الدقيقة السادسة، بعدما استفاد من تمريرة بينية من زميله محمد هشام نقاش.
 
ونجح سفيان بن دبكة في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 28 برأسية جميلة، مستفيدا من مخالفة للمدافع المخضرم عبد الرحمن حشود. وفي الشوط الثاني، واصل المولودية تسييره الذكي للمباراة من خلال السيطرة على وسط الميدان والاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة بهدف امتصاص حيوية لاعبي المنافس.
 
واستطاع البديل ابراهيم امادا، من مدغشقر، من احراز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة .77 ولم تحمل بقية دقائق المباراة أي جديد، حتى صافرة الحكم النهائية وسط فرحة كبيرة لجماهير المولودية.
يشار إلى أن دفاع تاجنانت تغلب على شبيبة القبائل بهدف دون رد، فيما تعادل اتحاد الحراش مع اتحاد الجزائر دون أهداف، في وقت سابق اليوم.

اقراء ايضا