ريناتو سانشيز يعود إلى صفوف سوانزي سيتي مارس المقبل

توقع كارلوس كارفالياو مدرب سوانزي سيتي عودة لاعب الوسط ريناتو سانشيز المصاب في عضلات الفخذ الخلفية لصفوف فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مارس المقبل.

وانضم سانشيز (27 عاما)إلى سوانزي سيتي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من بايرن ميونيخ الألماني قبل أن يصاب في التعادل مع نوتس كاونتي في كأس الاتحاد الانجليزي الشهر الماضي لكن المدرب أكد أن الإصابة لن تتسبب في غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وقال كارفالياو لموقع النادي على الإنترنت "اللاعب يتعافى. قال الأطباء في البداية إن الإصابة قد تبعده لفترة طويلة لكنني أعتقد أنه سيعود في الشهر المقبل. "هذا ما أشعر به. أعتقد أنه سيعود في وقت أقرب مما كنا نتوقع".

وأخفق اللاعب الدولي البرتغالي في تعزيز مركزه مع الفريق الويلزي حيث تسببت الإصابات المتكررة في حرمانه من اللعب باستثناء 12 مباراة في الدوري.

كما يعاني انخيل رانخيل قائد الفريق من إصابة في الفخذ والمهاجم ويلفريد بوني من إصابة في الركبة بينما يسابق ليون بريتون لاعب الوسط الزمن ليلحق بمباراة سوانزي سيتي، الذي يحتل المركز 16 في الدوري، غدا السبت أمام شيفيلد ونزداي في كأس الاتحاد. 

اقراء ايضا