الطرابلسي: نحتاج للفوز على الريان للمحافظة على مركزنا

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن المباراة القادمة للفريق أمام الريان في الأسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB ستكون صعبة جداً لانهم سيواجهون فريقاً كبيراً، كما أن السيلية يحتاج الى نقاط المباراة حتى يحافظ على تواجده في المربع الذهبي.
وأضاف سامي الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأربعاء: فريقنا يمر بمرحلة حساسة نعاني خلالها من سوء النتائج، ولكننا  نعرف أن الدوافع موجودة للعودة الى أفضل النتائج.
وعن المباراة، قال ان هذه المواجهة ستكون صعبة، ودائماً مبارياتنا مع الريان تكون صعبة، وهو فريق يمتلك زاد بشري كبير، وهو من الفرق الكبيرة في الدوري التي تمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين، ولذلك فنتائجه كان يفترض أن تكون أفضل مما هي عليه.. بالنسبة لنا فالمباراة تكتسب اهمية كبيرة خاصة واننا فرطنا في العديد من النقاط.. ولم يعد لدينا خيارات كبيرة، ونتمنى التوفيق.
وواصل سامي الطرابلسي: كرة القدم لا تلعب في الملعب فقط، وهناك اشياء جانبية يجب توفيرها، وهناك قلة ثقة من اللاعبين في أنفسهم خاصة بعد أن اضعنا الكثير من النقاط، ومن جانبنا نعمل على الجانب الفني لتصحيح الاخطاء، ونعمل لنكون ايجابيين ونطالب اللاعبين بان لا تهتز ثقتهم في انفسهم.. واعتقد ان مشكلة السيلية حتى الآن هي نفسية وليست فنية وحتى المباريات التي خسرناها كانت سيطرتنا عليها اكبر.
وتابع: تراجع مستوى المحترفين ليس كبيراً وليس عاماً، فنذير بلحاج مثلاً يقدم مستوى جيد، ونحن مشكلتنا الاكبر في الناحية الهجومية، وتتمثل في اللمسة الاخيرة، حيث أننا نصنع الكثير من الفرص ولكن مشكلتنا في التسجيل.
وتابع: في بداية الموسم قلت بان هذه أفضل مجموعة أعمل معها منذ تعاقدي مع السيلية وحتى الآن ثقتي في اللاعبين لم تهتز واكرر بان فريقنا يمكن ان يفوز حتى على السد والدحيل والريان، ولكن هناك اشياء تسببت في اهتزازه نفسياً.
من جانبه قال لاعب السيلية مصطفى عبدالحفيظ بأن الفريق ركز خلال الفترة الماضية على الجوانب النفسية، خاصة وان المواجهة تعتبر مهمة جداً، وتمنى ان يعودوا الى الانتصارات حتى يظل الفريق في المربع الذهبي.
واضاف: بالنسبة لخط هجوم الريان فهو يضم مجموعة طيبة من اللاعبين، ولكننا قادرين على التعامل معهم.
 

اقراء ايضا