القرقوري: سنعمل على تقديم مباراة جيدة أمام الدحيل

أكد طلال القرقوري مدرب أم صلال بأن مباراتهم القادمة في الأسبوع 17 لدوري نجوم QNB ستكون صعبة جداً لانهم سيواجهون فريق الدحيل المتصدر، وهو فريق كبير ويضم عدد كبير من اللاعبين في المنتخب، ويتميز لاعبيه بخبرة عالية، ولديهم امكانيات فنية عالية، ولذلك فهو يتوقع مباراة قوية، اما عن ام صلال فأكد انهم سيحرصون على تقديم مباراة كبيرة.
أضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأربعاء: فوزنا الذي حققناه في الاسبوع الماضي على الخور كان جيداً خاصة على الناحية المعنوية، وعلينا ان نلعب بانضباط تكتيكي، وقد لاحظنا ان الفريق قدم مستوى جيد في الشوط الثاني من المباراة السابقة، وبالتالي اذا ظهر بنفس مستواه في الشوط الثاني خلال مواجهة الماضية فانه سيكون نداً لأي منافس، خاصة وانني كنت سعيد جداً لما قدمه الفريق لي في اولى مبارياتي معه لاسيما في الشوط الثاني.
وتابع: نعلم جيداً الخصم الذي سنواجهه وامكانياته الفنية، ويتميز الفريق بتنوع وتغيير في المراكز وهو ما يشكل عائق لكل المنافسين، ولكننا سنعمل لتقديم مباراة جيدة في هذه المباراة رغم انني لا أعد بالفوز.
وعن رؤيته لامكانيات أم صلال، قال طلال القرقوري: كما ذكرت سابقاً ما شجعني لتوقيع عقد مع ام صلال حتى ولو ان لدي تجربة صغيرة جداً في مجال التدريب، هو الامكانيات التي يمتلكها فريق أم صلال على مستوى اللاعبين، وتواجد أم صلال في المركز الخامس مع فارق النقاط من الرابع يجعله يطمح في الدخول للمربع الذهبي.
 من جهته، قال باسل زيدان حارس مرمى أم صلال بان المباراة لن تكون سهلة، بحكم ان فريق الدحيل يمتلك عناصر على مستوى عالٍ من اللاعبين المحترفين والمواطنين.. اما أم صلال فهو ايضاً فريق جيد وأضاف له المدرب طلال القرقوري الكثير، وأتمنى ان يواصل فريقي الانتصارات لنضمن مكاناً في المربع.
وأضاف زيدان: لا يخفى على أحد ان الدحيل يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ونأمل ان نوقف قطار الدحيل ونكسب النقاط الثلاث وهو حق مشروع لاي فريق في الدوري.
 
 

اقراء ايضا