الدحيل يلاقي أم صلال في إنطلاق مباريات الأسبوع السابع عشر

تنطلق مباريات الأسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB في السادسة وخمس وخمسين دقيقة مساء الخميس الموافق 15 فبراير الحالي من خلال المباراة التي ستجمع بين  الدحيل وام صلال  باستاد عبدالله بن خليفة، وسيخوض الفريقين المباراة بمعنويات عالية من اجل مواصلة انتصاراتهما بعد فوز الدحيل على الغرافة وانتصار ام صلال امام الخور بالجولة الماضية.
  ويسعى الدحيل الى تعزيز موقعه بالصدارة والتي يحتلها برصيد 42 نقطة، في الوقت الذي سيحاول فيه ام صلال  حسم صراع المركز الرابع لمصلحته في حالة فوزه على المتصدر وتعثر السيلية امام الريان في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الجمعة، حيث يحتل ام صلال المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق الاهداف خلف السيلية الرابع.
 ويتطلع الدحيل الى تكرار انتصاره على ام صلال بعد فوزه برباعية في مباراة القسم الأول، وسيخوض المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الاثنين الماضي بثلاثة أهداف لهدف على فريق ذوب اهن الايراني  في بداية مشواره بدوري ابطال اسيا، لذلك ستكون الرغبة موجودة لدى لاعبي الدحيل لمواصلة انتصاراتهم  والمحافظة على سجلهم خالي من الهزائم، وتحقيق فوزهم الرابع عشر بالدوري، من اجل مواصلة  انتصاراتهم للمحافظة على اللقب الذي فازوا به في الموسم الماضي.
اما ام صلال فسيلعب من اجل تحقيق فوزه السابع من اجل المنافسة بقوة على المركز الرابع لضمان التواجد بالمربع الذهبي وهو الهدف الذي يسعى ام صلال الى تحقيقه في الموسم الحالي، لكن  مهمته لن تكون سهلة لانه سيواجه المتصدر الذي لم يخسر اى مباراة حتى الان.
كما يتطلع ام صلال الى تعويض خسارته الرباعية بالقسم الاول وإلحاق الخسارة الاولى بالدحيل في الموسم الحالي، وهو ما سيساهم في زيادة الاثارة والندية بالمواجهة المرتقبة بين الفريقين في انطلاق الجولة السابعة عشرة.
 

اقراء ايضا