رئيس المرخية للكأس: السليمي "رجل المرحلة" و"ادم" حصل على فرصته كاملة

قال علي المسيفري رئيس نادي المرخية للكأس ان مجلس ادارة ناديه قرر تعيين التونسي عادل السليمي مدربا للفريق الاول خلفا ليوسف ادم .

ومن المقرر ان يقود السليمي اول مران للمرخية غدا - الاربعاء - استعدادا لقيادة الفريق في المباراة المقبلة امام الخور في الجولة 17 من دوري نجوم QNB يوم السبت المقبل .

ويمتلك المرخية 8 نقاط فقط في المركز الاخير لجدول ترتيب المسابقة .

وخسر المرخية في الجولة الاخيرة 2-3 امام الخريطيات بالرغم من تقدمه 2 - 0 حتى الدقيقة 43 من الشوط الاول وهو ما دفع ادارة النادي لاتخاذ قرار انهاء عقد يوسف ادم الذي قاد النادي مع مجلس علي المسيفري في 11 مباراة ولم يحقق اي فوز رغم الدعم الكبير بالتعاقد مع صفقات مميزة مثل عبدالقادر الياس وحارس مرمى منتخبنا الاولمبي محمد البكري وتغيير المحترفين .

وقال رئيس نادي المرخية للكأس : عادل السليمي يمتلك ثقافة كروية وسمات شخصية يحتاجها الفريق ووعدنا بالعمل الجاد لانقاذ الفريق وبالرغم من ابتعاده عن التدريب الا انه الاختيار الافضل واعتقد انه رجل المرحلة في المرخية .
وحمل رئيس نادي المرخية مدرب الفريق السابق يوسف ادم مسؤولية النتائج السلبية وقال يوسف ادم هو المسؤول الاول عن النتائج فنحن نحاسب المدرب كما ان المدرب يحاسب اللاعبين مؤكدا ان ادم حصل على فرصته كاملة حيث قاد الفريق في 11 مباراة اي ما يعد نصف موسم كامل .
واضاف : لم نتأخر في قرار التغيير ودعمنا الفريق بصفقات عديدة وسنظل متمسكين بأمل البقاء في دوري نجوم QNB ونشكر يوسف ادم على الفترة التي قضاها معنا وهو على المستوى الشخصي صديق وسيظل هكذا .

 

اقراء ايضا