راضي شنيشل: القوة الجوية تعرض لظلم تحكيمي أمام الجزيرة الاردني

أكد مدرب نادي القوة الجوية راضي شنيشل، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في مباراته امام الجزيرة الاردني ، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بـ(2-2) ، ضمن الجولة الاولى لكأس الاتحاد الاسيوي.
 
واضاف شنيشل " ان لاعبي القوة الجوية كانوا حزينين بعد المباراة لانهم لم يحققوا الانتصار، وأنا سعيد للاداء الرائع الذي قدمه الفريق ، وحزين لاننا لم نتمكن من الفوز في المباراة ، لاننا تعرضنا لظلم تحكيمي في المباراة خاصة في ركلة الجزاء الثانية للجزيرة الاردني، ولولا هذه الحالة لكانت انطلاقتنا مثالية في البطولة الآسيوية ".
 
واوضح شنيشل " ان فرق المجموعة الاولى ليست سهلة اطلاقاً، فجميعها تمتلك ملاكات تدريبية على مستوى عالٍ، وابرز مثال على ذلك فريق المالكية البحريني الذي تغلب على السويق باربعة اهداف وقبلها خسر بصعوبة امام العين في ملحق دوري الابطال ، والفرق العراقية اثبتت انها تقدم اسلوب لعب مميز ونوعية جيدة من اللاعبين ، واهنأ اللاعبين على المستوى الطيب الذي قدموه خلال المباراة".
 
وتابع شنشيل " اتمنى من لاعبي القوة الجوية ان ينسوا اللقبين الماضيين ، ويصبوا تركيزهم على البطولة الاسيوية الحالية، واننا اغلقنا ملف مباراة الجزيرة الاردني ، وفتحنا ملف مباريات الدوري الممتاز العراقي ، واتمنى ان نوفق في المباريات المقبلة لاضافة النجمة الثالثة لقميص القوة الجوية ".
يذكر ان نادي القوة الجوية تعادل مع ضيفه الجزيرة الاردني بـ(2-2) ضمن الجولة الاولى ، وسيلاعب السويق العماني في مسقط يوم 26 شباط / فبراير المقبل ، ضمن الجولة الثانية من كاس الاتحاد الاسيوي.
 
 
 
 

اقراء ايضا