ايوب اوديشو : الزوراء جاهز لمواجهة العهد اللبناني آسيوياً

اكد مدرب نادي الزوراء العراقي لكرة القدم ايوب اوديشو ، ان فريقه جاهز للمباراة الاولى امام نادي العهد اللبناني ضمن الجولة الاولى للمجموعة الثانية لكاس الاتحاد الاسيوي 2018 , وانه سعيد بالتواجد في لبنان.
واضاف اوديشو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالعاصمة اللبنانية بيروت اليوم الاحد " لدينا صورة وافية عن العهد ، وأنا أعرف الكرة اللبنانية جيدًا، وسأتعامل مع المباراة وفق هذا الأساس، رغم وجود بعض الغيابات في فريقي ، الا ان البدلاء جاهزون للمباراة ".
وأشار اوديشو " لايخفى على الجميع اهمية مباريات الافتتاح ، وان الفريقان يتنافسان على لقب الدوري في بلادهم مما يجعل المنافسة أشد قوة، واعتبر أن الطابع التكتيكي والفني سوف يطغى على المباراة ، ونأمل ان نحسمها لصالحنا ".
من جانبه اكد لاعب وسط نادي الزوراء احمد فاضل " ان المباراة الأولى صعبة بالبطولة ، لاسيما وانها تقام على ملعب منافسنا العهد ، وهو فريق مميز ، ونتمنى تقديم اداء فني وايجابي لكي نحقق الفوز ، ونسعد جماهير النادي الوفية " .
 
مرمر : نسعى للفوز على الزوراء
من جانبه اعلن مدرب نادي العهد اللبناني لكرة القدم باسم مرمر ، انه يسعى لتحقيق الفوز على الزوراء في بداية مشواره الاسيوي .
واضاف مرمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد " ان المباراة تجمع فريقان يحتلان صدارة الدوري في لبنان والعراق، بسجل خال من الهزائم، لذا ستكون مواجهة قوية للغاية، سيسعى فيها الناديان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ، ولدينا معلومات جيدة عن الزوراء ، وأثق بقدرة لاعبي فريقي لتحقيق الفوز الأول في البطولة الاسيوية ، لاسيما بعدما اكتسبوا خبرات كبيرة بالمشاركة في البطولات الماضية ".
من جانبه اكد قائد العهد هيثم فاعور ، إن المباراة ستكون صعبة كونها الأولى في البطولة، ويجب استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة .
وأقيم المؤتمر الفني لمباراة العهد اللبناني ، وضيفه الزوراء العراقي بالعاصمة اللبنانية اليوم الاحد ايضاً ، وتم خلاله الاتفاق على جميع الامور الفنية للمباراة ، وكذلك على الوان ملابس الفريقان ، حيث سيرتدي نادي الزوراء اللون الابيض ، بينما سيرتدي نادي الهعد اللبناني الملابس الصفراء .
يذكر ان مباراة الزوراء العراقي ومستضيفه العهد اللبناني ستقام في الساعة الرابعة مساء غداً الاثنين ، على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت ، ضمن الجولة الاولى للمجموعة الاسيوية الثانية والتي تضم الى جانبهما اندية المنامة البحريني ، والجيش السوري.
 

اقراء ايضا