الدحيل يرفض الراحة ويبدأ الاستعداد لدوري أبطال اسيا

رفض الجهاز الفني منح لاعبي الفريق الاول راحة بعد ان انتصروا مساء الامس على الغرافة في دوري نجوم QNB، وقرر استئناف التدريبات اليوم من اجل الاستعداد لقص شريط افتتاح مشاركتهم في دوري ابطال اسيا حيث تواجه الفريق مباراة هامة امام فريق ذوب آهن الايراني مساء الأثنين القادم على ملعب عبد الله بن خليفة.
 
الجهاز الفني بدأ في رسم خطة عبور الفريق الايراني مبكرا حيث اخضع لاعبيه الذين شاركوا أمام الغرافة أمس لتدريب استشفائية لازالة ارهاق المباراة , ودخل اللاعبون البدلاء للمعب الفرعي وخضعوا عدد من التدريبات الفنية والتي عمل من خلالها الجهاز الفني على التدريبات البدنية مع وضع عدد من الجمل الفنية الهجومية .
 
ومن المنتظر ان تستمر تدريبات الفريق حتى يوم الاحد حيث يشهد التدريب الاخير للفريق والذي من خلاله سيختار جمال بلماضي كتيبته التي ستخوض المواجهة الاسيوية والتي سيدخلها الدحيل من اجل تحقيق الانتصار فيها ووضع اول ثلاث نقاط في رصيده.
 
وتعتبر هذه هي المشاركة السابعة على التوالي للفريق في دوري ابطال اسيا حيث شارك لاول مرة سنة 2012 بعد ما فاز ببطولة دوري نجوم قطر تحت اسم (لخويا) منذ ذلك الحين لم يتغيب النادي عن الظهور الاسيوي .
 
 
 
 

اقراء ايضا