فيربك يناقش مستويات اللاعبين العمانيين في الدوريات الخارجية

يناقش مدرب منتخب عمان بيم فيربك مستويات اللاعبين العمانيين في الدوريات الخارجية وتحديدا الخليجية على ضوء تواجد اكثر من لاعب خارجيا عقب  الفوز بكاس الخليج في الكويت ، استعدادا لاعلان قائمته المرتقبة مطلع مارس لخوض مواجهة مرتقبة امام فلسطين في آخر المواجهات للتأهل الى نهائيات كاس اسيا 2019 بعد ضمان التأهل .
 
وحصل اكثر من لاعب على عقود خارجية بعد التالق في كأس الخليج بينهم اللاعب سعد سهيل ومحمد المسلمي ومحسن جوهر بالاضافة الى تواجد احمد كانو ورائد ابراهيم في دوريات خارجية من وقت سابق .
 
وراقب المدرب الهولندي اول اسبوع منافسات الدوري الثاني من دوري عمانتل لكرة القدم مؤكدا بان المجال لايزال مفتوح اما لاعبي الدوري المتألقين للالتحقا بصفوف المنتخب الوطني ، ويتوقع ان يزاوج المدرب بين القائمة التي برزت في الكويت وعدد من اللاعبين المتواجدين في صفوف المنتخب الاولمبي الذي لم يوفق في نهائيات اسيا للمنتخبات الاولمبية التي اقيمت في الصين .
 
ومن المتوقع ان يعقد الجهاز الفني للمدرب الهولندي اجتماعه مطلع الاسبوع المقبل للوقوف على تقرير مفصل على ابرز الاسماء التي يمكن الاستفادة منها مع مراجعة اسماء اللاعبين الذين يعانون اصابات او تراجع في المستوى بحيث يمكن اختيار لاعبين بدلا عنهم مع قرب موعد المعسكر الداخلي المزمع ان يبدأ منتصف مارس المقبل .
 
ويبحث فيربك عن مواجهة تجريبية قوية تسبق موعد لقاء منتخب فلسطين بما يمكن المنتخب العماني من الحفاظ على مستوى الجاهزية العالية بعد التمكن من الخروج بمعنويات مرتفعة على اثر تحقيق كاس الخليج للمرة الثانية في تاريخ المنتخب العماني .

اقراء ايضا