لاودروب : الريان لم يقدم مباراة سيئة أمام السد

قال مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان خلال المؤتمر الصحفي عقب كلاسيكو قطر: المباراة كانت عالية المستوى، والايقاع كان سريع، ففي خلال الشوط الأول قدمنا أداء جيدا وسنحت لنا 3 فرص للتسجيل، ولكن السد سجل في نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ادخلنا بعض التغييرات الهجومية، ومع الوقت كانت النتيجة تذهب للتعادل، ولكن للأسف جاء هدف السد الثاني من كرة اصطدمت بالقائم وكان السد يمتلك الحظ في هذا الهدف.

وحول حظوظ الريان في الدوري بعد هذه الخسارة قال: الفارق اتسع إلى 7 نقاط، ولكن هذا الفارق ليس بسبب الخسارة اليوم، وانما لما يقدمه الدحيل الذي لم يخسر وفاز بخمسة اهداف على الغرافة، ونحن سندرس هذه الخسارة، وسنحضر بشكل جيد لمباراة الاستقلال الإيراني في دوري ابطال اسيا.

وأشار إلى أن الفارق بين الريان والسد في مباراة اليوم هو استغلال الفرص، حيث استغل السد الفرص التي سنحت له، والريان لم يستغل الفرص، مؤكدا بإن الريان لم يكن سيئاً.

وحول دور جومو في مراقبة شافي قال: نحن نتحدث عن لاعب من افضل لاعبي العالم في مركزه، ومع ذلك جومو اجتهد وقدم مباراة كبيرة، وفي بداية الشوط الثاني كان علينا تغيير الخطة وفتح اللعب، وشافي وجد مساحات ولعب عليها.

وعن عدم دفعه بسبستيسان سوريا منذ البداية وقال بإن اشراك اللاعب تحت 23 سنة هو من حرمه من الدفع بسبستيان سوريا، مشيدا بما قدمه اللاعب الشاب حسام كمال خلال الشوط الأول.

وشدد لاودروب على أن الموسم لم ينته بعد، مؤكدا بإن الريان مازال امامه كأس قطر وكأس سمو الأمير ودوري ابطال اسيا.

اقراء ايضا