الدوحة تستقبل بطلات التنس استعدادا لبطولة قطر توتال

بدأ العد التنازلي لبطولة قطر قطر توتال المفتوحة للتنس 2018 يقترب، حيث بقيت أربعة أيام فقط تفصلنا عن موعد انطلاق منافساتها التي ستقام بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش بمشاركة أفضل اللاعبات المصنفات الأوليات في العالم.

وقد تحول مجمع خليفة  الدولي للإسكواش الذي سيحتضن منافسات البطولة وفعالياتها المصاحبة خلال الفترة من 12 إلى 18 إلى  تحفة فنية حيث تزين بأحلى حلة استعدادا  لاستقبال سيدات التنس في العالم ومحبي التنس.

وتشهد البطولة، التي يبلغ مجموعة جوائزها 2.666.000 دولار أمريكي، مشاركة 64 لاعبة في منافسات الفردي و32 فريق في منافسات الزوجي.

وسوف تحظى جماهير التنس في دولة قطر بالفرصة لمشاهدة كوكبة كبيرة من أبرز لاعبات العالم وعلى رأسهن الدنماركية المصنفة الأولى على العالم كارولين فوزنياكي والمصنفة الثانية الرومانية سيمونا هاليب والمصنفة الثالثة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا والمصنفة الرابعة الإسبانية غاربيني موغوروزا والمصنفة الخامسة التشيكية كارولينا بليشكوفا والمصنفة السادسة اللاتفية يلينا يانكوفيتش والمصنفة التاسعة الألمانية أنجيليك كيربر والمصنفة العاشرة الألمانية جوليا غورغيس.

شارابوفا  وموغوروزا تصلان اليوم الدوحة

وتبدأ لاعبات التنس في الوصول إلى مدينة الدوحة  اليوم الخميس حيث ستصل الإسبانية غاربيني موغوروزا فيما تليها لاحقا  الروسية حاملة اللقب في مناسبتين ماريا شارابوفا التي تحظى بالفرصة للحصول على الكرة الماسية.

وقال سعد المهندي، مدير البطولة  في تصريح له "من المتوقع أن تشهد هذه النسخة من البطولة منافسات قوية بالنظر إلى قائمة اللاعبات المشاركات فيما مما سيتيح  لجماهير رياضة التنس في مدينة الدوحة  فرصة مشاهدة مباريات ممتعة وهو الأمر الذي يجعلنا في غاية السعادة ".

وأضاف المهندي " إن مبيعات التذاكر في هذه النسخة ،مبشرة للغاية ونتوقع أن تأتي نسخة العام 2018 من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس كأقوى نسخة في تاريخها" 

اقراء ايضا