الشباب والرياضة تطلق حملة (بغدادنا أجمل) لتنظيف مجمع ملعب الشعب الدولي

اطلقت وزارة الشباب والرياضة ، وبالتعاون مع امانة بغداد ، حملة خدمية لمجمع ملعب الشعب الدولي اليوم الاربعاء ، وشملت الحملة الملعب والمناطق المحيطة به ، وحملت عنوان (بغدادنا أجمل) .
وقال مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي ، ان هذه الحملة تعد الاولى من نوعها التي يشارك فيها الرياضيين من اجل نظافة العاصمة بغداد، ونسعى ان نسهم ولو بجزء بسيط لكي تكون العاصمة بأبهى صورة، مؤكدا ان هذه الحملة ستكون بشكل اسبوعي ، ولن تقتصر على بغداد فقط ، بل ستشمل كافة المحافظات، وبمشاركة متطوعين شباب.
واضاف الموسوي " ان الحملة شهدت مشاركة واسعة من شباب متطوعين ، ومدرسة البطل الكروية ، وقسم الاعلام والاتصال الحكومي ، ودائرة العلاقات ، وقسم العمل التطوعي ، فضلا عن مشاركة اندية امانة بغداد ، والكهرباء ، والشرطة وعدد من رواد الكرة العراقية ، واعلام مديرية المرور العامة ".
واشار الموسوي " ان الحملة تهدف لنشر الوعي البيئي ، والتوعية على النظافة المستمرة ، لانها جزء من مسؤوليتنا جميعا كرياضيين وكمواطنين اتجاه عاصمتنا الحبيبة بغداد ، وان جميع المشاركين اثنوا على دور وزارة الشباب والرياضة في اطلاق مثل هكذا مبادرات ايجابية ، تجسد مبدأ التعاون وهي مسؤولية الجميع في الحفاظ على البيئة والصحة العامة ، وان هذه الحملات تهدف الى تحسين صورة العاصمة بغداد " .
 

اقراء ايضا