لاودروب و تاباتا يتحدثان عن كلاسيكو قطر

أكد الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان ان مباراة فريقه امام السد في كلاسيكو قطر ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB ستكون كبيرة ومهمة، وقال ان فريقه استعد جيداً للقاء.

واضاف لاودروب قائلاً بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي السد صباح الثلاثاء:" اللاعبون متحمسون لخوض اللقاء والذي لا يحتاج الى دوافع جديدة لان الدوافع موجودة بالفعل وهو ما سيحفز اللاعبين ويجعلهم يقدمون افضل ما لديهم.. وحتى الان حققنا 11 فوز ومازلنا بعيدين عن المتصدر باربع نقاط، وهو ما يعني ان الدحيل فريق متميز.. مواجهة السد ستكون مهمة للغاية من اجل المنافسة على الصدارة، ونحن طريقنا واضح وهناك فترة اخيرة وحاسمة بالدوري وسنلعب بها مباريات بوتيرة متسارعة، كما اننا مقبلين على المشاركة بدوري أبطال آسيا، لذلك يجب ان يكون تركيزنا كبير.

واعرب لاودروب عن سعادته بما حققه فريقه حتى الان، مؤكداً ان طموحات الريان كبيرة، واشار الى ان معدن الفريق سيظهر خلال الفترة القادمة، وان المباراة حاسمة ومصيرية في مطاردة الصدارة بالنسبة للفريقين، وقال ان الفريق الذي سيخسر سيتأزم موقفه، مشدداً على ضرورة ان يحقق فريقه الفوز.

اضاف:" احمد ياسر اضافة قوية وانا اعرف قيمته ومشاركته معنا ستكون مفيدة، فالفترة القادمة تحتاج الى عدد كبير من اللاعبين، وأحمد ياسر قادم من اصابة ويتم تجهيزه من اجل الدفع به في الفترة القادمة."

واكد لاودروب ان  السد ظهر بمستوى جيد في المباريات الاخيرة، وقال ان مباريات الفريقين معاً تشهد اثارة كبيرة، وان الريان تمكن من تحقيق الفوز بمواجهة القسم الاول، وان فكرة الدفع بلاعب من تحت 23 سنة جيدة، مشيراً الى ان هناك الكثير من اللاعبين من هذه الفئة الذين يستحقون اللعب في المباريات.


من جانبه، قال تاباتا كابتن الريان: المباراة امام السد ستكون مهمة، لاعبي فريقي متحمسين، وطالب تاباتا الجماهير بالحضور من اجل مساندة لاعبي الفريقين، وشدد على ان الريان بحاجة الى الفوز.

 

اضاف: سنقوم بتنفيذ كل المطلوب منا في هذه المباراة الصعبة والتي نسعى الى الفوز بها، وانا اقوم بعملي على اكمل وجة، واعمل على تطوير نفسي من اجل مساعدة الفريق، والارقام تؤكد انني اقوم بعملي  بشكل جيد."

واعرب تاباتا عن سعادته باللعب بجانب سيبستيان وعبد الرزاق حمدالله، وقال ان هناك اكثر من لاعب بامكانه ان يحرز الاهداف، وهو ما يصب في مصلحة الفريق.. واوضح ان عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وشدد على ان  هذا الموسم ليس الاخير له مع الريان.

 

اقراء ايضا