فيريرا مدرب السد: كلاسيكو الريان هام ولاعبو الزعيم متحفزون لتحقيق الأنتصار

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية مباراة الكلاسيكو المقبلة , أمام فريق الريان ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB.
 
وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا ” هذة هي مباراة كلاسيكو الكرة القطرية مثل كل دول العالم  , وهذا الكلاسيكو الاهم في الكرة القطرية والجميع يتحدث دائما عن مباريات السد والريان واعلم ان نتيجة المباراة تسجيل في التاريخ والجماهير تسعد كثيرا بتحقيق الانتصار لفريقها.
 
وأضاف فيريرا : هذة المباراة هامة بالنسبة لي لانها كانت اول مباراة أخوضها مع السد ضد الريان قبل عامين ونصف واستطعنا الفوز,والسد يعلم بمدى أهمية المباراة والنقاط الثلاث وامامنا 7 مباريات بسبع نهائيات حتى ننافس بقوة على لقب بطولة الدوري.
 
وأشار المدرب الى أن لاعبو الزعيم متحفزون للغاية ونحن في السد هدفنا المركز الاول والنتيجة غير متوقعة ومن الصعب ان يتوقع احد النتيجة , واتمنى التوفيق للتحكيم في هذة المباراة خاصة وهي صعبة للغاية.
 
وبخصوص الغيابات التى ستواجه الفريق , قال فيريرا : منذ عملي في السد وأنا متعود على هذة الغيابات, وعلى الجميع يعلم اننا فزنا في العديد من المباريات بالرغم من الغيابات ولكن كلي ثقة في جميع اللاعبين , وفلسفتنا في السد تعتمد على الشباب والمنتخبات القطرية تستفيد منهم وأثق في كل اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة.
 
وأضاف المدرب البرتغالي : وضع الدحيل والسد هو الاكثر اطمئنانا لانهم يحتاجون الفوز بمجهودهم عكس فريق الريان الذي يحتاج نتائج الفرق الاخرى للفوز باللقب.
 
وعن المهاجم الشاب الجديد حسن أحمد , قال المدرب البرتغالي : حسن أحمد يمتلك حس تهديفي قوي وسيكون لديه مستقبل كبير وسيكون مفيد للكرة القطرية وسوف نعتمد عليه كثيرا الفترة المقبلة
 
وأضاف : سعيد جدا بأن لدي كم من المهاجمين ويلعبون في كافة المراكز ومنهم حمرون والذي لعب في اخر 3 مباريات في 3 اماكن مختلفة وسجل 5 اهداف وهو من افضل اللاعبين في الدوري القطري.
 
وقال مدرب السد : سنعمل على ايجاد حل لغياب خوخي بوعلام , واكرم وفريدون يحتاجون للتأقلم ولست متأكد من مشاركتهم في المباراة المقبلة والتدريبات ستكون الفصل في أختيار التشكيلة الأساسية.
 
وعن موعد أنضمام المهاجم بغداد بونجاح للفريق , قال فيريرا : أخر مباراة لعبها بغداد كانت ضد الدحيل وخسرناها وبعد ذلك لعبنا بدونه 6 مباريات فزنا في 5 وتعادلنا في واحدة وسجلنا 20 هدفا ودائما في فلسفتي الفريق هو النجم وبغداد سيعود في مباراة الريان ولكن مشاركته لن تكون مضمونة.

اقراء ايضا