سانشيز مدرب منتخبنا الأولمبي : نسعى للتأهل لأولمبياد طوكيو

أكد الأسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأولمبي  أنه ليس هناك حدود لطموحاته المستقبلية مع الفريق بعد الحصول على الميدالية البرونزية لكأس آسيا تحت 23 للمنتخبات الاولمبية في الصين .

وحضر سانشيز حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد القطري للاعبين اليوم الاثنين تقديرا للجهد الكبير الذي بذلوه والانجاز الذي حققوه في الصين .

وقال سانشيز في تصريحات صحفية على هامش الحفل "التخطيط للتأهل لدورة الالعاب الاولمبية في طوكيو 2020 وهو هدف اساسي نسعي لتحقيقه ، وهناك عدد لابأس به من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونوا نواة لمنتخب اولمبي قوي ومتمكن يمكن ان يقارع المنافسين بكل جدارة .

واكد ساشنيز قائلا : "لقد اظهر لاعبو المنتخب القطري في البطولة الاسيوية عقلية واعية للغاية بدليل انهم بعد أن خسروا أمام فيتنام في الدور قبل النهائي بسوء حظ واضح في ركلات الترجيح تمكنوا من استعادة توازنهم بسرعة ووقفوا علي أقدامهم من جديد وحققوا الفوز في مباراة المركزين الثالث والرابع واقتنصوا الميدالية البرونزية.

وعن خسارة فرصة الفوز باللقب رغم أنه كان في المتناول أكد فيلكس سانشيز انه أمر وارد في كرة القدم ولابد أن نتقبله ونتعامل معه ، وهذا هو منطق الكرة ولابد أن نفكر في المستقبل ، مع ضرورة مواصلة العمل والتركيز على تحقيق الاهداف المرجوة .

اقراء ايضا