إجتماع اللجنة المشرفة على مباريات الفرق القطرية بدوري أبطال آسيا

عقدت اللجنة المشرفة على مباريات الفرق القطرية المشاركة في دوري أبطال آسيا والتي شكلها الاتحاد القطري مؤخرا اجتماعها  الأول برئاسة هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر رئيس اللجنة .    

وحضر الاجتماع ممثلو إدارات الاتحاد المختلفة وممثلو الأندية القطرية الأربعة المشاركة في البطولة وهي أندية السد والدحيل والريان والغرافة، وحضر الاجتماع أيضا المسؤول الأمني باللجنة العليا للمشاريع والإرث.

ويهدف الاجتماع الى التنسيق المشترك بين الاتحاد والأندية فيما يخص استضافة المباريات والفرق الضيوف وفيما يتعلق بكافة الأمور التنظيمية والجماهيرية ، كي تكون الاستضافة مثالية وفي أبهى حلة تنظيمية من النواحي كافة.

كما تم التأكيد خلال هذا الاجتماع  على ضرورة توفير جميع المتطلبات الأساسية لجميع الأندية الآسيوية المشاركة في مجموعات الاندية القطرية من كافة الدول حسب معايير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث رحب الجميع بكافة فرق الأندية الآسيوية التي ستخوض مبارياتها في الدوحة.

وأثمر الاجتماع عن تشكيل عدة لجان فرعية تتبع هذه اللجنة المشرفة وهي اللجان الرياضية والإعلامية والتسويق الجماهيري، والتي تضم في عضويتها ممثلي الأندية القطرية المشاركة في البطولة بهدف التنسيق المشترك والدائم في جميع الأمور ذات الصلة والخاصة بالمباريات الآسيوية.
كما تم التأكيد على أهمية الوقوف مع الأندية المشاركة في البطولة جماهيريا ومساندتها في جميع المباريات التي ستخوضها داخل الدولة باعتبارها تمثل دولة قطر في هذه البطولة المهمة.
 

اقراء ايضا