الدحيل يفوز بـ 9 أهداف على نادي قطر في دوري قطر غاز

حقق فريق الدحيل مساء اليوم اكبر انتصار في دوري قطر غاز حينما استطاع ان ينتصر على فريق قطر بنتيجة تسعة اهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة لصالح الجولة الثالثة عشر من الدوري.

بدأ الدحيل المباراة التي انطلقت في تمام الساعة السادسة بهجوم مبكر باحثا عن تسجيل هدف مبكر ونجح في ذلك في الدقيقة العاشرة حينما افتتح له عبد الرحمن فهمي العائد للمشاركة مع فريقه بعد نهاية استدعائه الدولي مع المنتخب.

الدحيل زاد من وتيرة ادائه الهجومي من اجل احراز هدف الاطمئنان الذي جاء عن طريق عادل بدر في الدقيقة 23 وفي الدقيقة 32 استطاع ناصر اليزيدي ان يحرز الهدف الثالث للفريق وهو ما انتهى عليه الشوط الاول.

وشهد الشوط الثاني غزارة تهديفية بصورة واضحة حيث تم احراز 9 اهداف فيه حيث استطاع فهد خلفان ان يحرز في الدقيقة 60 هدف تقليص الفارق لصالح نادي قطر، ولكن رد الدحيل جاء سريعا عن طريق عبد الرحمن فهمي في الدقيقة 61.

قطر واصل في رحلة البحث عن التسجيل ونجح لاعبه يوسف محمد في احراز الهدف الثاني عند الدقيقة 63، وبالمقابل استطاع الدحيل ان يوسع الفارق من جديد وهذه المرة عن طريق لاعبه العائد من مشوار الاصابة الطويل سالمين عتيق الذي احرز الهدف الخامس في الدقيقة 65 وعاد في الدقيقة 67 واحرز هدفه الثاني وهدف الدحيل السادس.

واكمل الهاتريك في الدقيقة 70 حينما احرز هدف الدحيل السابع ، واتبعه خالد يوسف بالهدف الثامن في الدقيقة 81.

قطر استطاع ان يحرز الهدف الثالث له عن طريق لاعبه يوسف محمد في الدقيقة 84، ليعود عبد الرحمن فهمي ويضرب من جديد بالهدف التاسع في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يقيض الدحيل على صدارة الترتيب رافعا رصيده الى 36 هدف، بينما وصلت اهداف الفريق الى 50 هدفا بينما استقبلت شباكه 12 هدفا فقط.

اقراء ايضا