الوكرة القطري ملعباً للقوة الجوية العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي

اختار نادي القوة الجوية العراقي ، ملعب نادي الوكرة القطري أرض بديلة ، لخوض مبارياته ضمن المجموعة الاولى لكاس الاتحاد الآسيوي ، بنسختها الجديدة لعام 2018 .

وقال المنسق الإعلامي لنادي القوة الجوية حسام الدراجي ، إن ادارة النادي اختارت ملعب نادي الوكرة القطري كأرض بديلة ، لخوض مبارياته ضمن المجموعة الاولى لكاس الاتحاد الآسيوي ، وانه سيلعب مباراته الاولى امام ضيفه الجزيرة الاردني على ملعب الوكرة يوم 12 شباط / فبراير الحالي ، بعد رفض الاخير اللعب على الملاعب العراقية المسموح باجراء المباريات عليها في البصرة ، وكربلاء ، واربيل.

واضاف الدراجي " ان إدارة القوة الجوية قدمت عن طريق الاتحاد العراقي التماسا للاتحاد الاسيوي ، يسمح له باللعب داخل العراق بعد نجاح تجربة رفع الحظر الجزئي ، وخوض مباراة نصف نهائي كاس الاتحاد الآسيوي للعام الماضي بين القوة الجوية والزوراء ، على ملعب اربيل في العراق ، وان الآسيوي اشترط خوض اللقاءات موافقة الاندية باللعب في العراق".

واشار الدراجي " ان ادارة الجوية خاطبت اندية السويق العماني ، والمالكية البحريني ، من اجل خوض مبارياتها على ملاعب العراق ، لكن السويق رفض اللعب في العراق ووافق على ملاعب الوكرة القطري ، فيما طالب المالكية البحريني اجراء المباراة على ملاعب محايدة في  سلطنة عمان ، أو السعودية ، ورفض اللعب على ملعب الوكرة القطري ، لكن ادارة الجوية مصرة على موقفها ، وستواصل سعيها لاقناع الجميع باللعب على الملاعب العراقية ، او قبول اللعب على ملاعب قطر ".

يذكر ان نادي القوة الجوية احرز لقب كاس الاتحاد الاسيوي في النسختين الاخيرتين ، وانه يلعب ضمن المجموعة الاولى لكاس الاتحاد الآسيوي ، والتي تضم الى جانبه اندية الجزيرة الاردني ، والسويق العماني ، والمالكية البحريني.

اقراء ايضا