السالمية الكويتي يشن هجوما لاذعا على التحكيم ويطالب باجانب

شن نادي السالمية هجوما لاذعا على التحكيم عقب هزيمته امام نادي الكويت امس ضمن منافسات دوري فيفا الممتاز لكرة القدم، مطالبا بضرورة الاستعانة بحكام اجانب في المباريات الهامة.

وعلم موقع الكاس ان السالمية بصدد ارسال احتجاج رسمي الى اتحاد كرة القدم ضد حكم الساحة هاشم الرفاعي ومساعده فارس الشمري، بداعي  حرمان الفريق من هدف صحيح بداعي التسلل، الى جانب التغاضي عن اشهار البطاقة الحمراء لعدد من لاعبي الكويت بسبب الخشونة، وعلى رأسهم السيراليوني محمد كمارا الذي تسبب في اصابة السوري فراس الخطيب وابتعاده عن المباريات لفترة لن تقل عن اربعة اسابيع.

ويعتزم السالمية المطالبة بعدم اسناد أي مباراة للفريق للحكم الرفاعي ومساعده الشمري، خاصة بعد واقعة رفض الحكم مصافحة لاعب السالمية الاردني عدي الصيفي عقب المباراة.

بدوره، قال عبدالعزيز حمادة مدرب السالمية في تصريح لموقع الكاس ان طاقم التحكيم لم يوفق في ادارة المباراة، وكان سببا مباشرا في حرمان فريقه من الخروج ولو بنقطة التعادل على الاقل.

وطالب حمادة بضرورة الاستعانة بحكام اجانب في المباريات الحساسة لرفع الحرج عن الحكام المحليين، الى جانب تفادي الاخطاء التي وصفها بالفادحة التي وقعت في بعض المباريات الهامة هذا الموسم.

 

اقراء ايضا