انطلاق دورة مبادئ الحركة الأولمبية في المنظومة الرياضية

انطلقت اليوم، بمقر الأكاديمية الأولمبية القطرية، دورة مبادئ الحركة الأولمبية في المنظومة الرياضية والتي تستمر حتى الثامن من فبراير الجاري وعلى مدار خمسة أيام وذلك ضمن برامج التضامن الأولمبي التي تقدمها الأكاديمية وباعتماد من اللجنة الأولمبية الدولية. 
وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة الدورات السنوية لتثقيف المجتمع بالثقافة الأولمبية. وأكد السيد سيف النعيمي المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية بأن دورة مبادئ الحركة الأولمبية من أهم الدورات الموجودة في أجندة الأكاديمية الأولمبية القطرية والتي تعتبر الدورة تأسيسية تضاف إلى الدورة المتقدمة في نفس المجال. 
وقال النعيمي في تصريح صحفي، إن هذه الدورة من أهم الدورات التي يجب على العاملين في المجال الرياضي الحرص على المشاركة فيها لما للمواضيع التي تطرحها من أهمية في مجالهم.. مبينا أنه من خلال هذه المعلومات يستطيع الدارس أن يعيد بلورة حياته الوظيفية بوضع خططه وبرامجه ومعرفة ما هو المهم وما هو الأهم. 
الجدير بالذكر أن هذه الدورة تعتبر المستوى الأول من برنامج الإدارة الرياضية والمؤهلة للدبلوم الدولي للإدارة الرياضية بينما سيكون المستوى الثاني تحت مسمى دورة الإدارة الحديثة للمؤسسات الرياضية الأولمبية وذلك في آخر شهر أبريل القادم. 
 

اقراء ايضا