الميناء العراقي يتعاقد مع المهاجم مصطفى كريم

اعلنت ادارة نادي الميناء العراقي ، انها تعاقدت مع المهاجم الدولي السابق مصطفى كريم ، القادم من نادي الطلبة ، لتمثيل الفريق في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي .

وصرح المتحدث الاعلامي لنادي الميناء حيدر الحمود ، ان إدارة النادي وبالاتفاق مع المدرب ناظم شاكر قررت التعاقد مع المهاجم الدولي السابق مصطفى كريم ، القادم من نادي الطلبة ، من اجل تمثيل الفريق في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي .

 

واضاف الحمود " ان كريم التحق بتدريبات الفريق ، وان الملاك التدريبي يسعى للوصول به للجاهزية المطلوبة من اجل اشراكه بالمباريات المقبلة للميناء بالدوري الممتاز .

 

يذكر ان المهاجم مصطفى كريم تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع نادي الطلبة قادما من الزوراء ، إلا أن ادارة النادي ابعدته ، وبطلب من مدرب الفريق السابق الروماني تيتا فاليرو ، بسبب اعتراضه على التحكيم في مباراة ودية.

 

وسبق لمصطفى كريم ان احرز لقب هداف الدوري العراقي بموسم 2005 ، ومثل اندية الكهرباء ، والزوراء ، ونفط الوسط ، والشرطة ، والقوة الجوية ، والطلبة ، وخاض تجربة احترافية مع نادي الاسماعيلي المصري ، ونادي الشارقة الاماراتي ، والسيلية القطري .

اقراء ايضا