المهاجم أيمن حسين يوقع على كشوفات النفط.. والشرطة يعترض

اعلنت ادارة نادي النفط العراقي ، انها تعاقدت مع مهاجم المنتخب العراقي ايمن حسين ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

واكد المهاجم الدولي ايمن حسين ، انه عاد من جديد لفريقه السابق ، وانه سيرتدي فانيلة النفط ، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وانه يسعى ان يكون اضافة ايجابية للفريق بالمباريات المقبلة للدوري الممتاز .

 

وعبر حسين ، عن سعادته للعودة من جديد لنادي النفط وخوض مباريات الدوري الممتاز معه ، وقدم شكره لادارة وجماهير نادي الشرطة ، التي احتضنته خلال المباريات الماضية من الدوري الممتاز.

 

من جانبها ابدت إدارة نادي الشرطة ، استغرابها الشديد من التصرف اللا رياضي الذي اقدم عليه مهاجم الفريق ايمن حسين بالتوقيع على كشوفات نادي النفط ، بالرغم من انه لا زال لاعباً ضمن صفوف فريق الشرطة .

 

واضاف مشرف فريق الكرة بنادي الشرطة علي الشحماني ، ان ادارة نادي الشرطة تعاملت باخلاق رياضية عالية مع مهاجم المنتخب والنادي ايمن حسين ، عندما قررت الوقوف الى جانبه على حساب مصلحة الفريق وسمحت له بخوض اول تجرية احترافية في مسيرته الكروية ، والانتقال لصفوف الأهلي القطري.


واضاف الشحماني " ان كتاب الاستغناء الذي تم منحه للاعب من ادارة النادي كانت مشروطة بالانتقال والتوقيع على كشوفات النادي الأهلي القطري حصراً ، وبعد فشل صفقة انتقال اللاعب للدوري القطري ، كان عليه العودة الى صفوف الفريق الشرطاوي من جديد ".

وأشار الشحماني " نستغرب ان تقوم إدارة نادي النفط بالتباحث مع اللاعب والتوقيع معه ، رغم علمها انه لا زال لاعب في صفوف فريق الشرطة ، ولا يحق له اللعب لأي نادي عراقي من دون موافقة ناديه الذي ما زال يمتلك بطاقته المحلية في الاتحاد العراقي لكرة القدم ، ولن يسمح له باللعب لأي نادي محلي سوى الشرطة ".

 

يذكر ان المهاجم ايمن حسين حصل على كتاب استغناء من نادي الشرطة تمهيداً لانتقاله الى صفوف الاهلي القطري، إلا ان الصفقة فشلت ، مما دفع اللاعب للتعاقد مع نادي النفط، الفريق الذي كان يلعب في صفوفه بالموسم الماضي ، وقبل انتقاله الى نادي الشرطة.

 

اقراء ايضا