سيدات قطر لكرة القدم يحققن الاستفادة في تجربة ودية أمام سيدات البايرن

استضاف الملعب الاخضر للجنة رياضة المرأة المباراة الودية المشتركة بين منتخب سيدات قطر وفريق بايرن ميونيخ الألماني لسيدات كرة القدم والتي جاءت ممتعة بين التشكيلة المختارة لتمثيل الجانبين ولمنح لاعبات قطر لفئة 14سنة فرصة الاحتكاك والاستفادة من خبرات اللاعبات الالمانيات الأكبر سنا والذين يتمتعن بالموهبة والتجربة الميدانية والدولية الكبيرة.   

وقد تابع المباراة حضور كبير من الشخصيات الرياضية والدبلوماسية وجمهور غفير من محبي وعشاق كرة القدم، حيث استمتعوا بالمباراة والاجواء الجميلة.
   وبالعودة إلى سيناريو المباراة الودية بين البافاري وناشئات قطر لكرة القدم، فقد اتفق الجهازان الفنيان للفريقين على إقامة تقسيمة مختلطة للجانين لتحقيق الفوائد الفنية والتكتيكية المرجة من المباراة الودية خاصة ان جل لاعبات البايرن تتراوح اعمارهن ما بين 19-24 سنة، ولذا جاءت هذه الخطوة لضمان الاستفادة بالنسبة للاعبات منتخب قطر لكرة القدم.
   ونجحت سيدات قطر في تقديم اداء جيد واثبات قدراتهن علي الانسجام مع سرعة ومهارة البافاريات لتنتهي المباراة بتفوق الفريق الاصفر علي الازرق بنتيجة ( 4 / 3 ) وسط أداء متكافئ وعامر بالندية والحماس من الفريقين.
   أدار المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الدولي خميس الكواري وعاونه  طالب سالم وجمعة البورشيد. 

 

اقراء ايضا