أكرم عفيف : أحلم بالبطولات مع السد

عبر أكرم عفيف  لاعب الفريق السداوي الجديد عن سعادته بالانتقال الرسمي لصفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الحالي 2017 \ 2018 .. مشيرا الى أنه يحلم بتحقيق وحصد الألقاب مع نادي السد.
 
وقال عفيف في تصريحاته لموقع النادي : سعيد بالأنضمام الى نادي السد مرة أخرى , حيث كانت المرة الأولى عندما كنت ألعب مع فريق الأمل , ثم تدرجت في الفئات السنية حتى فريق الناشئين , والذي أنتقلت من خلاله الى فريق اشبيليه الاسباني ومن بعده فياريال , ثم الأنتقال لأوبين البلجيكي , وبعد ذلك العودة لفياريال والأنتقال من خلاله لسبورتنج خيخون , وأخيرا العودة لأوبين , قبل التواجد مع الزعيم من جديد ولكن هذة المرة الأولى مع الفريق الأول.
 
وأضاف أكرم : الأنضمام للسد يعتبر تحدياً جديداً بالنسبة لي .. مؤكدا أنها مسؤولية كبيرة وشرف لأي لاعب، وأنه يتمنى من الله أن يكلل مشواره مع الزعيم بالنجاح، ويحصل على ثقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا.
 
وأشار لاعب السد الجديد الى أنه أنه أكتسب العديد من الخبرات خلال فترة الأحتراف الماضية , وقال : أكتسبت خبرات عديدة خلال فترة تواجدي بأسبانيا وبلجيكا , وأتمنى أن أعمل مع الفريق السداوي بكل قوة , من أجل المساهمة في حصد الانتصارات , خاصة والزعيم مقبل على تحديات محلية وأسيوية قوية.
 
وقال اللاعب السداوي : أنا سعيد بالعودة للسد، وأعد الجميع بأني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل تقديم الأفضل دائما ومساعدة الفريق على الانتصارات وحصد البطولات.
 
وأتم عفيف حديثه قائلا ” الزعيم يضم لاعبون كبار من محترفين ومواطنين , وبالتأكيد العمل معهم سيمتلئ بالمزيد من الأثارة , والتى ستدفعنا للنجاح خلال الاستحقاقات المقبلة , والتى يسعى خلالها السد للتواجد دائما على منصات التتويج.
 
 

اقراء ايضا