احلام أسباير يفوز على ريال مدريد ويحسم المركز الخامس ببطولة الكأس الدولية

حل فريق أسباير أحلام كرة القدم في المركز الخامس ببطولة الكأس الدولية تحت 17 عاما لكرة القدم، بعد فوزه اليوم عن جدارة على فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة مثيرة وقوية.

وسجل أهداف أسباير كل من أوتابيل في الدقيقة 25، ونوهو في الدقيقة 65، وعمر لوتالو في الدقيقة 85، أما هدف ريال مدريد الوحيد فسجله اللاعب لاتازا في الدقيقة 55.

وقال السيد سيرين ساليو مباكي ديا مدرب /أسباير أحلام/ بعد المباراة: "أشكر لاعبي على المستوى الذي قدموه أمام ريال مدريد. المباراة كانت صعبة لكننا تمكنا من التحكم فيها. المركز الخامس لم يكن طموحنا كنا نطمح للقب لكنه يبقى نتيجة أفضل من غيرها. فريقي لعب مباراة كبيرة أمام فريق كبير وهذا مكسب بالنسبة لنا. لعبنا بفريق أغلب عناصره جديدة على الأكاديمية ولم يمض على التحاقهم إلا عام واحد.

ومن ناحيته قال جوماي جالو لاعب أسباير أحلام كرة القدم، لقد قدمنا مباراة قوية أمام ريال مدريد وحققنا الأهم. ليس من السهل الفوز على فريق بحجم مدريد. استفدنا كثيرا من هذه البطولة وسنعود بذكريات مهمة. البطولة رائعة، والأجواء هنا رائعة وقطر بلد جميل نتمنى أن نعود السنة المقبلة".

أما مدرب فريق ريال مدريد مانو فيرنانديز فقال بعد المباراة: "لعبنا مباراة قوية أمام فريق قوي جدا بدنيا. تراجعت لياقتنا البدنية في الدقائق الأخيرة لأن الفريق المنافس كان قويا. استفدنا كثيرا من هذه البطولة على الرغم من عدم تمكننا من الفوز باللقب. هذه أول مشاركة لي وأود أن أشكر المنظمين على هذه البطولة الرائعة".

 

اقراء ايضا