بولنت مدرب الغرافة: تنتظرنا مواجهة قوية أمام باختاكور الأوزبكي

وصف التركي بولنت أويجون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الغرافة القطري، مباراة فريقه مع باختاكور الأوزبكي، التي ستقام غدا الثلاثاء في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، بالمواجهة الصعبة في ظل قوة منافسه.
وقال بولنت، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قبل انطلاق المواجهة: "تنتظرنا مواجهة قوية مع فريق كبير يضم عناصر مميزة من اللاعبين، ولكننا نبحث أيضا عن الفوز والتأهل لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية، وسنتمسك بحظوظنا وسنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل الصعود".
وعن مدى تأثير الخسارة الأخيرة والكبيرة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية من الدوري أمام السد ، تابع بولنت: "بالدوري بطولة منفصلة عن دوري الأبطال، وعموما بدايتنا مع الفريق كانت مع بداية القسم الثاني بالدوري وحققنا الانتصار في مباراتين متتاليتين وبعدها خسرنا من السد وهو فريق كبير وأعتقد أن هذه الخسارة ساعدتنا على علاج بعض الأخطاء لتلافيها في مباراة الغد".
وعن تدعيم الفريق بلاعبين جدد، واصل: "تعاقدنا مع لاعبين جدد في الفترة الماضية، وأتمنى أن يكون وجود هؤلاء اللاعبين إضافة قوية للفريق ونعرف جيدا أن قوة الفريق المنافس تحتاج لبذل أقصى الجهود الممكنة خلال اللقاء غدا".
وعلى الجانب الآخر انتقد الجورجي شوتا ارفيلادزي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي باختاكور الأوزبكي، لائحة دوري أبطال آسيا التي تقضي بإقامة مباراة واحدة فقط في الملحق المؤهل لدور المجموعات بالبطولة، مشيرا إلى أن ذلك لا يحقق العدالة الكاملة بين طرفي المباراة.
وقال شوتا، أعرف أننا لسنا بصدد تقييم القرار بالاكتفاء بمباراة واحدة لأن الجميع تحدثوا عن هذا الأمر العام الماضي بشكل مستفيض، ولكني أتفق من الرأي الذي يؤكد أن مباراة واحدة لا تحقق العدالة الكاملة للفرق المشاركة في منافسات هذه المرحلة".
وأضاف: "لا شك أن خوض مباراة واحدة على ملعب الفريق المنافس سيزيد من صعوبة مواجهتنا مع الغرافة غدا، ولكن في نفس الوقت نحن جاهزون وأثق في قدرة فريقي على تقديم مباراة قوية أمام الغرافة مع الوضع في الاعتبار أن اللقاء لن يكون سهلا".
وأشار المدرب الجورجي إلى أنه يعرف بعض المعلومات عن فريق الغرافة بعدما تابعه في بعض المباريات، مؤكدا أن الغرافة يمتلك تاريخا كبيرا على مستوى الكرة القطرية ويضم لاعبين مميزين على رأسهم الهولندي شنايدر والإيراني تارمي وغيرهما.
 

اقراء ايضا