الغرافة على موعد مع مواجهة آسيوية حاسمة أمام باختاكور الأوزبكي

سيكون فريق الغرافة على موعد مع مواجهة حاسمة في مُستهل مشواره بالبطولة الآسيوية عندما يلتقي مع باختاكور الأوزبكي في الثامنة من مساء الثلاثاء 30 يناير على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018 .
حيث أن الفريق الذي سيحقق الفوز سيلتحق بالمجموعة الأولى في دوري الأبطال والتي تضم كلاً من: الأهلي السعودي، و الجزيرة الإماراتي، و تراكتور سازي الإيراني، والفريق الفائز من الغرافة وباختاكور.
ومن المنتظر أن تكون المباراة في غاية القوة والإثارة، وسيعمل الغرافة جاهداً على حسمها حتى يتأهل للدور القادم ويلعب في دوري الأبطال الذي يعود إليه فهود الغرافة بعد غياب عدة مواسم.
واستعد الفهود جيداً لهذا اللقاء والبطولة الآسيوية بشكل عام وباقي استحقاقات الموسم من خلال تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية بلاعبين اثنين هما النجم الهولندي العالمي ويسلي شنايدر، والمهاجم القوي الإيراني مهدي تارمي، كما تم إسناد المهمة الفنية قبل عدة أسابيع للتركي بولنت الذي حل مكان الفرنسي فرنانديز المدرب السابق.
وتواصلت تدريبات الغرافة خلال الأيام الماضية عقب مباراته أمام السد في الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB وبمشاركة كل لاعبيه المتحفزين والمتطلعين لهذه المباراة الحاسمة والتي يعني الفوز فيها تكملة المشوار في البطولة الآسيوية، وهذا أحد طموحات الفريق في الموسم الجاري، بجانب الظهور بمستوى قوي وجيد في باقي استحقاقات وبطولات الموسم.
وحرصت إدارة النادي والجهاز الإداري على تهيئة اللاعبين معنوياً لهذه المواجهة من خلال الحضور للتدريبات والدعم الكبير والذي من شأنه أن ينعكس بالإيجاب على اللاعبين المُنتظر منهم الكثير، كما أن جماهير الغرافة العريضة والمُتحفزة تأمل من فريقها تقديم مباراة قوية والفوز حتى يعبر الفهود للدور القادم.
وفي المقابل، كانت بعثة باختاكور الأوزبكي قد وصلت الدوحة يوم السبت الماضي على متن طائرة خاصة، وأدى الفريق تدريباته بما فيهم المران الأخير الذي كان على ملعب المباراة، ليكون بذلك قد تدرب ثلاث مرات في الدوحة قبل مواجهته لفهود الغرافة.
من ناحية أخرى، أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة المباراة لطاقم حكام عراقي مكون من: مهند قاسم عيسى حكم الساحة، ومؤيد محمد علي مساعد حكم أول، وواثق مدلل مساعد حكم ثاني، وزيد ثامر حكماً رابعاً، كما تم تكليف الأردني عمر موسى مقيماً للحكام، والسنغافوري بي سيفاكومار مراقباً للمباراة. 
 

اقراء ايضا