بطولة الكأس الدولية: فوز أسباير أحلام كرة القدم على أكاديمية أسباير

فاز فريق /أسباير أحلام كرة القدم/ على أكاديمية أسباير بهدف لصفر في مباراة جمعت الشقيقين مساء الْيَوْمَ، في إطار تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ضمن بطولة الكأس الدولية لكرة القدم والتي تلعب على الملاعب الخارجية لأكاديمية أسباير. 
   سيطر فريق /أسباير أحلام كرة القدم/ على مجريات الشوط الأول تماماً، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف، بالرغم من حصوله على عدة فرص. ففي الدقيقة التاسعة ومن ضربة ركنية، سدد عمر لوتالو كرة قوية ارتطمت بدفاع أكاديمية أسباير، وفي الدقيقة 13 حصل أسباير أحلام كرة القدم على ضربة حرة من مسافة 25 متراً تقريباً، تصدى لها اللاعب الموهوب أيزاك نوهو وسددها صاروخية، إلا أن الحارس أبو الندا طار لها وأبعدها بنجاح. 
   وسنحت في الدقيقة 16 كذلك فرصة أخرى لأسباير أحلام كرة القدم، عندما انبرى سيبيري كيتا لضربة حرة، وسددها قوية، إلا أن أبو الندا أثبت مرة أخرى علو كعبه عندما تصدى لها ببراعة. وفي الدقيقة 37، سنحت لأسباير أحلام كرة القدم أخطر فرصة للتسجيل في الشوط الأول، عندما رفع أيزاك كرة عرضية رائعة إلى عمر لوتالو المنفرد، إلا أنه سددها في جسد أبو الندا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 
   ولم يكن الشوط الثاني مختلفاً في الأداء عن الشوط الأول إذ تابع /أسباير أحلام كرة القدم/ ضغطه على مرمى شقيقه أكاديمية أسباير، وذلك بالرغم من الإرهاق الناتج عن مباراته الصعبة أمس ضد باريس سان جرمان. 
   وكان الحارس أبو الندا نجم المباراة بالفعل، إذ إنه أنقذ مرماه من أهداف محققة، فيما غاب هجوم أكاديمية أسباير عن المباراة، باستثناء فرص قليلة لم تسمن ولم تغن من جوع.    وجاء هدف /أسباير أحلام كرة القدم/ في الدقيقة 64، عندما ارتكب عبدالله العلي خطأ دفاعياً قاتلاً، استغله سيبيري كيتا الذي راوغ وانفرد وسجل على يسار أبو الندا. وفي الدقيقة 75، أهدر كيتا فرصة لا تعوض عندما انفرد وأضاع برعونة.  وسدد الكابتن لسلس أدنياه في الدقيقة 77، لكن كرته مرت بسلام قرب القائم. وفي الدقيقة 81، رفع جمعة جالو كرة خطرة داخل منطقة الجزاء، لكن أبو الندا طار لها وقطعها. 
   وسنحت لفهد العبدالله لاعب فريق أكاديمية أسباير فرصة للتعادل في الدقيقة 90، إلا أنه سدد فوق عارضة أسباير أحلام كرة القدم، لتنتهي المباراة بفوز الأخير بهدف لصفر. 
 

اقراء ايضا