بطولة الكأس الدولية: "الترجي" و "سان جيرمان" في أصعب امتحان بالنصف نهائي

تواصل غدا /الإثنين/ منافسات النسخة السابعة من بطولة الكأس الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة والتي تقام على ملاعب أكاديمية أسباير الخارجية بمشاركة 12 ناديا من مختلف دول العالم، حيث تقام مباراتان في مرحلة نصف النهائي بين الترجي التونسي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وكاشيوا ريسول الياباني مع بنفيكا البرتغالي. 
    وتسعى الفرق الأربعة لتحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل قطع خطوة كبيرة نحو المنافسة على كأس البطولة،التي ربما تشهدا بطلا جديدا لأول مرة هذا العام في حالة خسارة باريس سان جيرمان الذي سبق له الفوز بلقبي 2012 ،و2015 ، فيما ودع ريال مدريد بطل 2017 البطولة من الدور ربع النهائي، ونفس الأمر بالنسبة لفريق أسباير الدولي الذي فاز باللقب عامي 2014 و2016 . 
    في المباراة الأولى التي تجمع الترجي التونسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي الساعة الثالثة والنصف عصرا، سيحاول الترجي مواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار متسلحا بجمهوره وخبرة مدربه زيادة بن عمارة. 
    وتأهل الترجي لهذه المرحلة بعد فوزه في الدور ربع النهائي بصعوبة على فريق أكاديمية أسباير بهدف نظيف. 
    بينما تأهل باريس سان جيرمان بعد فوزه على فريق اسباير أحلام كرة القدم بنتيجة 4 / 2 بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة. 
    أما المباراة الثانية التي تجمع بنفيكا البرتغالي مع كاشيوا ريسول الياباني الساعة السادسة مساء، فمن الصعب التكهن خلالها بالمتأهل أو ترجيح كفة فريق على حساب الآخر بالنظر للعروض المميزة التي قدمها كلا الفريقين طوال مشوار البطولة. 
    وتأهل كاشيوا ريسول إلى الدور نصف النهائي في واحدة من أقوى مفاجآت البطولة بعد الإطاحة بفريق ريال مدريد حامل اللقب، بينما تأهل بنفيكا الذي لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن ويضم هجوما قويا للغاية بعد فوزه على فريق ميلان الإيطالي بستة أهداف نظيفة أكد معها أنه من أقوى الفرق المرشحة للتتويج باللقب. 
 

اقراء ايضا