الغرافة يستعد لملاقاة باختاكور الأوزبكي في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا

يستعد فريق الغرافة لملاقاة فريق باختاكور الأوزبكي بعد غد /الثلاثاء/ في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم، وهي المباراة التي يستضيفها استاد ثاني بن جاسم بالغرافة. 
وسيسعى الغرافة للفوز حتى يلتحق بالمجموعة الأولى من البطولة والتي تضم كلا من: الأهلي السعودي، والجزيرة الإماراتي، وتراكتور سازي الإيراني، وسيكمل الفريق الفائز من الغرافة أوباختاكور عقد فرق المجموعة الأولى. 
ويؤدي الغرافة تدريباته اليومية على ملعبه بمشاركة كل لاعبيه الجاهزين والمتحفزين لتحقيق الفوز حتى يلعب في دور المجموعات من البطولة، كما يحظى الفريق بدعم كبير من إدارة النادي وجماهيره التي تتطلع لمشاهدة الفهود في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. 
وقال نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة سعد الشمري في تصريح صحفي، إن الفريق طوى صفحة مباراة السد في الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB ويواصل استعداداته بشكل جيد للمباراة الهامة أمام باختاكور الأوزبكي.. مشددا على أهمية الحضور الجماهيري في اللقاء القادم بالتصفيات الآسيوية، ومناشدا كل الجماهير القطرية بمساندة الغرافة في التصفيات الآسيوية من منطلق أن الفريق يمثل الكرة القطرية في هذه البطولة مع أندية الدحيل والسد والريان. 
وكان الغرافة قد فتح لقاء ملف باختاكور الأوزبكي في أعقاب مباراته الأخير مع السد بالدوري والتي خسرها الفهود بأربعة أهداف دون رد. 
 

اقراء ايضا