مدرب المنتخب الأولمبي يثنى على أداء اللاعبين في كأس آسيا

أعرب الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بعد فوز المنتخب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس آسيا تحت 23 سنة والتتويج بالميدالية البرونزية على حساب كوريا الجنوبية بهدف دون رد اليوم. 
 
   وقال سانشيز ،خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، " أبارك للاعبين على الانجاز الذي حققوه في البطولة، على الرغم من طموحنا للتتويج باللقب، خاصة بعد المستويات الطيبة والنتائج الجيدة التي حققناه، فقد فزنا في خمس مباريات وتعادلنا في مباراة وخرجنا بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي أمام فيتنام "، معربا عن فخره بجميع اللاعبين المتواجدين في القائمة، بما قدموه طوال مشوار البطولة ، خاصة أننا واجهنا منتخبات قوية جدا أمثال أوزبكستان المتأهل للنهائي والصين صاحب الأرض، وفلسطين وعمان وأخيرا منتخب كوريا الجنوبية الذي كان مرشحا للوصول للنهائي، مشيرا إلى أن " الفوز بالمركز الثالث هو ثمرة مجهود كبير بذلناه طوال فترة البطولة، وبشكل عام نحن راضون كل الرضا عما قدمة المنتخب خلال البطولة الآسيوية ". 
 
   وأشاد سانشيز بالمستوي المميز الذي ظهر به الحارس يوسف حسن في أول ظهور له مع المنتخب في البطولة ، مشيرا إلى أن يوسف حسن حارس متميز قدم مباراة كبيرة استطاع إنقاذ مرمي المنتخب من أكثر من هدف محقق إلى جانب تصديه لركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح المنتخب الكوري. 
 
   وعلى الجانب الآخر، قال كيم بونج جيل مدرب منتخب كوريا الجنوبية ، إن لاعبيه قدموا مستويات طيبة طوال فترة البطولة وخاصة في مباراة اليوم أمام قطر، ولكن لم يحالفنا التوفيق في تحقيق الهدف المطلوب من البطولة.     وأضاف بونج أن لاعبيه خاضوا مباراة في غاية الصعوبة أمام منتخب قوي يمتلك لاعبين على أعلى مستوي من المهارة والخبرة، واستحق الفوز ، لاسيما أنه نجح في التعامل مع المباراة بواقعية كبيرة واستطاع استغلال الفرصة التي أتيحت له وسجل منها هدف الفوز، على عكس لاعبي كوريا الذين سنحت لهم العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة لتحقيق الفوز لاسيما ركلة الجزاء الضائعة ولكن لم يوفقوا ، معربا عن اعتقاده أن عدم استغلال الفرص هو السبب وراء الخسارة. 
 
0064 مح ري 2رياضة/ قطرمدرب المنتخب القطري الأولمبي يثنى على أداء اللاعبين عقب إحرازهم لبرونزية ...   إضافة أولى وأخيرة     وفي سياق متصل، عبر لاعبو المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم عن بالغ سعادتهم بعد نجاحهم في تحقيق الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس آسيا تحت 23 سنة والتتويج بالميدالية البرونزية على حساب منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد اليوم. 
 
   وقال يوسف حسن حارس المنتخب القطري الأولمبي " لقد قدمنا مباراة في غاية القوة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، وحصلنا على الفوز عن جدارة خاصة بعد المستوي المميز الذي قدمناه خلال المباراة ، وكان اللاعبون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم "، معربا عن سعادته بالأداء المميز والروح القتالية التي كانت وراء الفوز والحصول على المركز الثالث. 
 
   ومن جانبه، قال بسام الراوي مدافع المنتخب إن الفوز تحقق بعد مجهود كبير قدمه جميع اللاعبين خلال المباراة الصعبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي كان ندا قويا بالنسبة لنا، واعتقد أن الفوز بالمركز الثالث بمثابة تكليل للجهود التي بذلناها طوال فترة البطولة وإن كان طموحنا هو الفوز باللقب ولكن الحمد لله على المركز الثالث. 
 
   وأضاف الراوي أن المنتخب القطري الأولمبي خاض مواجهات صعبة في البطولة، وفزنا على أقوى المنتخبات في القارة الآسيوية، بفضل الاصرار والروح العالية لدي اللاعبين الذين بذلوا مجهودات كبيرة، وكنا نطمح للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة في ظل العروض القوية التي قدمناها ولكن لم يحالفنا التوفيق، متمنيا أن تكون الجماهير القطرية راضيه عما قدمنا في البطولة. 
 
   وبدوره، قال أحمد معين قائد المنتخب القطري الأولمبي إن المباراة أمام نظيره الكوري الجنوبي لم تكن سهلة على الإطلاق وشهدت أداء هجوميا من البداية ولكن إصرار اللاعبين في تحقيق الفوز كان الهدف الأساسي من أجل الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الخروج من المنافسة على اللقب الآسيوي، وبالفعل تحقق الهدف بفضل الاصرار الكبير من جانب اللاعبين على المكسب من البداية. 
 
   وأضاف معين أنه " لولا الروح الجماعية لما حقق المنتخب الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعد من أقوى المنتخبات في آسيا لما يمتلكه من لاعبين على مستوي عالي، فقد كان خصما صعبا للغاية، ولكن استطعنا التغلب عليه ونحقق المطلوب من المباراة. 
   وعلى الصعيد ذاته، أكد المعز علي أن مباراة اليوم لم تكن سهلة على الاطلاق أمام الكوري الجنوبي ، حيث خضنا مباراة صعبة أمام منتخب قوي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وبالرغم من ذلك استطعنا تحقيق الفوز علية بفضل الأداء الذي قدمنا، معربا عن اعتقاده أن تطبيق تعليمات المدرب سانشيز هي التي قادتنا للانتصار. 
 
   وأشاد المعز بالمستوي الجيد الذي ظهر به المنتخب أمام كوريا الجنوبية ، مشيرا إلى أن الفوز على المنتخب الكوري جاء بفضل المستوي المتميز لجميع اللاعبين في الملعب لاسيما أننا كنا على قلب رجل واحد. 
 
   من ناحيته، قال عاصم مادبو لاعب المنتخب القطري إن الفوز الذي جاء بعد تعب شديد أمام منتخب كوريا الجنوبية ، والذي لم يكن سهلا على الاطلاق، لاسيما أنه شكل خطورة كبيرة علينا طوال شوطي المباراة ولكن استطعنا نخطف المباراة منه بهدف اكرم عفيف، وأن نتوج على حسابه، معربا عن اعتقاده أن ما حققه المنتخب يعتبر انجازا في ظل المستويات التي قدمناها في البطولة أمام منتخبات قوية تعد الأفضل. 

اقراء ايضا