نادي الطلبة العراقي يتعاقد مع المحترف الغانيً صامويل آفول

اعلنت ادارة نادي الطلبة العراقي انها تعاقدت مع المحترف الغاني صامويل آفول ، لتمثيل الفريق الطلابي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
 
وصرح المنسق الاعلامي لنادي الطلبة وائل العنزي ، ان ادارة نادي الطلبة ، تعاقدت مع المحترف الغاني صامويل آفول ، لتمثيل الفريق بعد افتتاح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وستواجد مع الفريق لنهاية الموسم الكروي الحالي .
 
واضاف العنزي " إن الغاني آفول خضع للاختبار خلال الاسبوع الماضي ، بعد ان انخرط في تدريبات الطلبة، حيث أبدى الجهاز التدريبي الذي يقوده المدرب عصام حمد، إعجابه باللاعب وتم بعدها التعاقد معه رسميا، على أن يُضاف إلى الفريق، أثناء فترة الانتقالات الشتوية الجديدة ".
 
يذكر أن الغاني صامويل آفول ، سبق له اللعب مع نادي أزام في الدوري التنزاني، ومثل منتخب غانا للناشئين ، والمنتخب الاولمبي التنزاني ، ولعب مباراة واحدة مع المنتخب الغاني الاول ، ويبلغ من العمر (22) عامًا ، ويلعب في مركز قلب الهجوم.
 
من جانب أخر حقق نادي الطلبة فوزاً صعباً على الحدود بهدف دون رد ، بالمباراة التي جرت اليوم الجمعة على ملعب التاجي ، ضمن الجولة الـ11 للدوري الممتاز العراقي ، سجل هدف الفوز المهاجم محمد سعد بالدقيقة (65) ، واصبح الطلبة بالمركز السابع برصيد (17) نقطة .
 
 
 

اقراء ايضا