فريق أكاديمية أسباير يتأهل للدور الثاني على الرغم من خسارته أمام بنفيكا

تأهل فريق أكاديمية أسباير إلى الدور الثاني من النسخة السابعة لبطولة الكأس الدولية لكرة القدم على الرغم من هزيمته أمام فريق بنفيكا البرتغالي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.   

بدأت المباراة قوية، وظهر فريق أكاديمية أسباير بمستوى أفضل بكثير من مباراته الأولى التي تعادل فيها مع نادي غوانزو الصيني، وسنحت لأكاديمية أسباير فرصة خطيرة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، عندما استلم خالد بن سبعة تمريرة عرضية وسددها بقوة استطاع حارس بنفيكا أن يبعدها بصعوبة، وفي الدقيقة 6 وبعد مجهود فردي سدد نايف الحضرمي كرة قوية سكنت شباك الحارس داريو منديز، لتتقدم أكاديمية أسباير بهدف.
   وحاول الفريق البرتغالي تعديل النتيجة، بعدما سدد رونالدو كامارا كرة قوية في الدقيقة 7 أبعدها المدافع محمد عايش من على خط المرمى، منقذا فريقه من هدف محقق، قبل أن يسجل مكي تومباري الهدف الثاني لفريق أكاديمية أسباير في الدقيقة 14.
   وفي الدقيقة 41 من عمر اللقاء سنحت للفريق البرتغالي فرصة هدف محقق بعدما راوغ غونسالو غوميز الدفاع وسدد كرة قوية ارتطمت بقائم أكاديمية أسباير، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 / صفر.
   وشهد الشوط الثاني سيطرة واضحة لفريق بنفيكا، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 49 عن طريق لاعبه راموس، فيما تمكن اللاعب نونو كوستا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 52.
   وتابع بنفيكا هجماته، حيث سجل دي بريتو هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 57، وبعدها بدقيقة ومن خطأ دفاعي أحرز راموس هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، وشهدت الدقيقة 65 الهدف الخامس للفريق البرتغالي عن طريق اللاعب دي بريتو، فيما أحرز غونسالو غوميز الهدف السادس لبنفيكا في الدقيقة 73، ونجح اللاعب راموس في تسجيل الهدف الثالث له "هاتريك" والسابع لفريقه في الدقيقة 87.
   وفي الدقيقة 95، أنقذ نايف الحضرمي أكاديمية أسباير من الإقصاء من البطولة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه برأسه إثر ركلة ركنية.
 

اقراء ايضا