الترجي التونسي يفوز على إي سي ميلانو الإيطالي في بطولة الكأس الدولية

فاز فريق الترجي التونسي على فريق إي سي ميلانو الإيطالي بهدفين لصفر في ختام مباريات المجموعة الثالثة من الدور الأول والتي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن بطولة الكأس الدولية لكرة القدم التي تقام على الملاعب الخارجية لأكاديمية أسباير.    

بدأ الفريقان الشوط الأول بقوة، وذلك بالرغم من كونهما قد تأهلا إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوزهما على فريق الوداد البيضاوي، وفي الدقيقة 2، سدد المهاجم كورنيليو كرة قوية لم تثمر، ورد عليه مهاجم الترجي المتألق زياد بيريما في الدقيقة 3، إلا أن الحارس الإيطالي تكفل بإنقاذ الموقف.
   وفي الدقيقة 11، رفع بارازيتا كرة عالية من الناحية اليمنى إلى كورنيليو الذي أطاح بها فوق العارضة، وهدأت وتيرة اللعب قليلاً بعد ذلك، وكثرت التمريرات المقطوعة في وسط الملعب، حتى الدقيقة 32، عندما شن لاعبو الترجي هجمة مركزة تخللها 3 تسديدات بالقدم والرأس قبل أن يسكن بيريما الكرة شباك زانيلاتو، محرزاً هدف السبق لفريقه.
    واشتدت المباراة بعد هذا الهدف، واندفع الفريق الإيطالي إلى الأمام سعياً لتعديل النتيجة، إلا أن استبسال الدفاع التونسي وخشونته حالت دون ذلك.
   وفاجأ الترجي الفريق الإيطالي بهدف صاعق في مطلع الشوط الثاني، عندما مرر ميموني عرضية عالية تلقفها المتألق حمزة عبدالكريم، والذي اختير كأفضل لاعب في المباراة، وسددها قوية داخل شباك الروسونيري (الدقيقة 47)، وتابع فريق الترجي هجومه، حيث سنحت له في الدقيقة 51 فرصة خطيرة عندما سدد خليل ميليتي كرة قوية مرت قرب القائم.
  وفي الدقيقة 59، تسديدة قوية من اللاعب جاكومو أولزر أصابت القائم الإيطالي، وتابع إي سي ميلانو هجومه لتعويض النتيجة، وأرسل أولزر كرة طويلة ساقطة إلى كورنيليو الذي أطاح بها بمنتهى الرعونة.
   وكاد أنيس خموص يسجل في الدقيقة 81، إلا أن تسديدته مرت على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى، ورد دانييل مالديني في الدقيقة 88، عندما راوغ الدفاع وسدد، لكن فارس جبالي لم يجد صعوبة بالسيطرة عليها، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للترجي بهدفين لصفر.

 

اقراء ايضا