سانشيز مدرب منتخبنا الأولمبي: قابلنا خصما قويا والقادم أفضل

أعرب الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم عن أسفه الشديد عقب الخسارة التي تعرض لها المنتخب اليوم، أمام منتخب فيتنام بفارق ركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الفريقين 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد مجمع تشانغجو الأولمبي الرياضي في تشانغجو، في الدور نصف النهائي لبطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين. 
 
وأكد سانشيز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: لقد واجهنا منتخباً قوياً وعنيدا، وتمكنا من التقدم خلال الشوط الأول من المباراة لكن تمكن المنتخب الفيتنامي من تعديل النتيجة. وواصل اللاعبون العمل خلال اللقاء، حتى تمكنوا من تسجيل هدف التقدم الثاني، لكن سرعان ما عاد المنتخب الفيتنامي مرة أخرى بتسجيله هدف التعادل الذي أعتقد أنه أثر على معنويات اللاعبين خاصة بعد ما دخلنا مرحلة ركلات الترجيح. 
 
وأضاف مدرب منتخبنا لكن هذا هو حال كرة القدم، ولا يسعني إلا أن أهنئ لاعبي المنتخب على المردود الجيد الذي قدموه في المباراة، على الرغم من الخسارة بركلات الترجيح التي ابتسمت للفيتنامي في النهاية. وأنا شخصيا فخور باللاعبين بعد الأداء المميز الذي قدموه طوال فترة البطولة بشكل عام وخلال مباراة الأمس بشكل خاص، بالرغم من الخسارة وعدم التأهل للمباراة النهائية". وعن المباراة المقبلة التي سيخوضها المنتخب لتحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب الكوري قال: "سوف نسعي للفوز بها". 
 
وحول الإيجابيات التي حصل عليها المنتخب من البطولة قال: "في الوقت الحالي صعب أن أتحدث عن الإيجابيات لكن أعرف تماما أن اللاعبين لديهم الكثير ليقدموه، فهم متعطشون لتقديم أفضل ما لديهم، وأنا أؤمن بما يمتلكه اللاعبون من قدرات، وأعتقد أن المستقبل أمامهم للاستفادة والحصول على خبرات أكثر". 
 
 

اقراء ايضا