باريس سان جيرمان يعلن رسميا ضم لاسانا ديارا

اعلن نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم عن تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الدولي السابق لاسانا ديارا حتى 30 يونيو 2019. 
 
وقال النادي الباريسي، في بيان رسمي، إن ديارا البالغ من العمر 32 عاما سعيد جدا لتمكنه أخيرا من الانضمام إلى نادي مسقط رأسه، وتحقيق حلمه في الإحساس بشعور اللعب بملعب بارك دي برانس بالوان باريس سان جيرمان. 
 
من جانبه، شدد ديارا على أنه سيبذل كل ما في وسعه لتقديم كل خبرته ورغبته في اللعب على أعلى مستوى من أجل التأكيد للنادي الباريسي أنه كان محقا في وضع ثقته به. من جهته، أعرب السيد  ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان القطري عن ارتياحه بضم لاسانا ديارا خاصة أنه لاعب بمؤهلات كبيرة جدا، معتبرا أن خبرته سواء في الخارج أو مع المنتخب الفرنسي (34 مباراة دولية)، ستمنح الجهاز الفني للفريق خيارات إضافية في الوقت الذي ندخل فيه نصفا ثانيا مثيرا من الموسم. 
 
وسعى النادي الباريسي إلى التعاقد مع ديارا لتعزيز مركز خط الوسط وخصوصا مركز الدولي الإيطالي البرازيلي الأصل المخضرم تياجو موتا (35 عاما) الذي يتعرض لإصابات كثيرة في الآونة الأخيرة. 
 
وسيكون سان جيرمان النادي العاشر لديارا الذي بدأ مسيرته في لوهافر ثم انتقل إلى الدوري الإنجليزي، حيث دافع عن ألوان تشيلسي وأرسنال وبورتسموث قبل أن يحط الرحال في ريال مدريد الإسباني بين 2009 و2012، ثم آنجي ماخاشكالا ولوكوموتيف موسكو الروسيين ومرسيليا الذي لعب في صفوفه من صيف 2015 حتى فبراير 2017، والجزيرة الإماراتي. 
 
ولم يشارك ديارا مع بطل الإمارات سوى في أربع مباريات في ظل تكرار الإصابات التي تعرض لها. 
وتوج ديارا خلال مسيرته بألقاب الدوري الإسباني والكأس السوبر الإسبانية عام 2012 وكأس إسبانيا في 2011، إضافة إلى الكأس الإنجليزية التي توج بها مرتين مع تشيلسي في 2017 حين أحرز كأس الرابطة أيضا، وبورتسموث عام 2008. 
 
 

اقراء ايضا