أمجد عطوان وايمن حسين يقتربان من التواجد بالدوري القطري

اكد مصدر مقرب من لاعب المنتخب العراقي ونادي النجف امجد عطوان ، انه اقترب من الانتقال الى نادي الخريطيات القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
واضاف المصدر " ان إدارة نادي الخريطيات القطري، اتصلت بوسط ميدان المنتخب العراقي ونادي النجف امجد عطوان ، استعداداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وان اللاعب قريب من قبول العرض القطري بسبب الازمة المالية التي يعاني منها نادي النجف ، وعدم استلام عطوان لمستحقاته المالية ".
 
من جانب آخر يسعى مهاجم المنتخب العراقي ونادي الشرطة أيمن حسين لخوض تجربته الاحترافية الاولى بالدوري القطري وانه اقترب من التوقيع على كشوفات النادي الأهلي القطري ، لتمثيله في الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
واكدت مصادر قريبة من اللاعب ايمن حسين ، انه من المؤمل ان يصل الى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء ، استعداداً للانضمام للأهلي القطري، علماً ان المهاجم حسين سيخضع للفحص الطبي من قبل الملاك الطبي في الاهلي القطري غداً الاربعاء ، وفي حالة اجتيازه للفحص الطبي فانه سيسجل بكشوفات الاهلي ، بعد الحصول على كتاب الاستغناء الدولي من ناديه الحالي الشرطة .
 
يذكر ان النادي الأهلي يحتل المركز السابع برصيد (15) ، فيما يحتل نادي الخريطيات المركز الحادي عشر قبل الاخير في جدول ترتيب دوري نجوم قطر للموسم الحالي.
 
يشار الى ان اللاعبان عطوان ، وحسين مثلا المنتخب العراقي في خليجي 23 في الكويت ، وكذلك الاولمبي العراقي في كأس اسيا تحت 23 عاماَ في الصين.
 
 
 

اقراء ايضا