‏ادارة القوة الجوية تفرض غرامات مالية على لاعبي الفريق

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية ، انها فرضت غرامات مالية على لاعبي الفريق ، بعد الخسارة الاخيرة امام نفط الجنوب بـ(1- صفر) على ملعب الزبير في محافظة البصرة ، ضمن الدوري الممتاز العراقي .

وصرح المنسق الإعلامي لنادي القوة الجوية حسام الدراجي " ان‎ ادارة النادي ، وبعد التشاور مع الملاك التدريبي قررت فرض غرامات مالية على لاعبي الصقور ، بعد الخسارة الاخيرة امام نفط الجنوب بـ(1- صفر) .

‎واضاف الدراجي " ان ادارة نادي القوة الجوية فرضت الغرامات المالية بعد تدني مستوى اللاعبين في الدوري الممتاز ، وقررت قطع 5% من قيمة عقود جميع اللاعبين ، ‎واكدت بأنها تتعامل مع اللاعبين بمبدأ الثواب والعقاب ، من خلال ما يقدموه داخل الملعب، وما يتحقق من نتائج ايجابية ، او سلبية تنعكس على واقع الفريق ".

واشار الدراجي " ان الفريق الجوي يمر بمرحلة صعبة ، تتطلب تضافر الجهود من قبل الجميع ، لاعادة الفريق الى سكة الانتصارات ، لان القادم اصعب ، كون الفريق مقبل على منافسات كاس الاتحاد الاسيوي ونحن مطالبين بالحفاظ على اللقب ، بالاضافة الى المنافسة بالمسابقات المحلية ".

‎واوضح الدراجي " ان ادارة النادي حرصت على تسديد كافة مستحقات اللاعبين المالية ، من خلال تسليمهم الدفعة الاولى من العقود ، بالاضافة الى الحوافر والمكافآت بعد كل فوز واخرها مكافأة قبل مباراة نفط الجنوب ، وان على جميع اللاعبين مراجعة انفسهم و ادائهم في ارض الملعب ، وان ما يقدموه لا يليق باسم وتاريخ فريق القوة الجوية ، حامل لقب الدوري العراقي ، وكأس الاتحاد الاسيوي " .

ويحتل نادي القوة الجوية (حامل اللقب) ، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم برصيد (15) نقطة ، ويشرف على تدريبه المدرب الوطني راضي شنيشل ، بعد استقالة السوري حسام السيد.

اقراء ايضا