اياد بنيان يقدم استقالته من رئاسة نادي الشرطة العراقي

اعلن رئيس ‍نادي الشرطة العراقي اياد بنيان ، استقالته من منصبه بسبب الظروف غير الطبيعية التي تعيشها الرياضة العراقية، لافتاً الى ان المنصب ليس هدفا لطموحاته وتطلعاته.

واضاف بنيان  في رسالة وجهها لادارة نادي الشرطة جاء فيها :

( اخوتي وزملائي في الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي .. أعلن لكم استقالتي من العمل رئيسا للنادي نظرا للظروف "غير الطبيعية" التي تعيشها الرياضة العراقية حيث أصبحت تداعياتها تنذر بما هو أخطر من الواقع الذي نشهده اليوم كنتيجة طبيعية لغياب القوانين والمفاهيم التي ترعى الرياضة وتتعاطى معها كممارسة مجتمعية متحضرة كفلها الدستور العراقي وخلافا لهذا الأمر نجد تكريسا متعمدا لحالات الانقسام والتشضي والابتعاد كليا عن الروح الرياضية السائدة والمتعارف عليها ولأنني أؤمن بأن المنصب في أي مفصل ليس هدفا لطموحاتي وتطلعاتي وإنما الهدف الأساس هو الإصلاح تحت خيمة العمل الجماعي الذي يغيب في ظل هذه الظروف الآنية مما جعلني أعجل في اتخاذ قرار الاستقالة ..

إنني إذ أعلن عن قراري هذا ، أتمنى لكم ولجميع الأخوة العاملين في شؤون الرياضة النجاح والسداد ، واتقدم بوافر الشكر والعرفان لجماهير نادي الشرطة الاصلاء على وقفتهم الشجاعة ومساندتهم طيلة فترة عملي ، كما أتقدم بخالص التقدير والاحترام لجميع الجماهير العراقية الوفية والمحبة داعيا المولى القدير أن يحفظ وطننا الغالي وشعبنا الكريم).

من جانبها رفضت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي أياد بنيان .

وصرح الناطق الاعلامي باسم ادارة نادي الشرطة تحسين الياسري " ان جميع أعضاء ادارة النادي رفضوا وبشكل قاطع الاستقالة ، كونها تأتي في وقت يطمح الجميع من خلاله آلى إيجاد الاستقرار الاداري للعودة بالنادي الى المسار الصحيح".

وأوضح الياسري " ان أسباب رفض استقالة بنيان كونه وضع حالات الانقسام والتشضي والابتعاد كليا عن الروح الرياضية السائدة والمتعارف عليها سبباً لاستقالته وهذا يتعارض مع النظرة التي تمتلكها الهيئة الإدارية عنه في قدرته على تجاوز تلكم الظروف وخلق مناخ اداري ناجح ، وبين ان إدارة النادي ستجتمع اليوم من اجل ثني بنيان عن قراره ، من اجل إكمال المسيرة التي بدأها النادي منذ تسلم الهيئة الإدارية الحالية لدفة قيادة النادي والتي بدأت ثمارها بجني الحصاد من خلال النتائج الإيجابية التي حققتها فرق النادي الرياضية ".

يذكر ان نادي الشرطة يعاني من بعض المعوقات الادارية حيث حيث سبق لاياد بنيان فاز بانتخابات الهيئة الادارية لنادي الشرطة، في (5) آب / اغسطس الماضي ، لكنه واجه بعض الصعوبات القانونية من قبل الرئيس السابق للنادي رياض عبد العباس ، قدم استقالته اليوم الاثنين ، علماً انه اسهم في بناء فريق قوي لكرة القدم ، ينافس على لقب الدوري الممتاز  للموسم الحالي.

اقراء ايضا