حمد القاضي يواصل صدارة تصنيف فرسان جولات بطولة هذاب

واصل الفارس حمد ناصر القاضي صدارته لتصنيف الفرسان المشاركين في منافسات بطولة جولات قطر للفروسية /هذاب/، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، بالتعاون مع الشقب /عضو مؤسسة قطر/ .

جاء ذلك حسب التصنيف الصادر من اللجنة المنظمة للبطولة بعد انتهاء الجولة السادسة التي أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث تصدر القاضي الترتيب برصيد 154 نقطة لدى فئة الكبار متقدما على ناصر الغزالي صاحب المركز الثاني برصيد 116 نقطة ومبارك يوسف الرميحي صاحب المركز الثالث برصيد 112 نقطة .
ومن ناحيته، حافظ الفارس سعيد القاضي على تصدره ترتيب الفئة الوسطى برصيد 137 نقطة، وحل في المركز الثاني محمد سلطان السويدي برصيد 109 نقاط ، وفي المركز الثالث محمد سعيد حيدان برصيد 104 نقاط .
ومن جانبه، تصدر الفارس غانم ناصر القاضي في منافسات الفئة الصغرى برصيد 67 نقطة، وحل ثانيا محمد خليفة الباكر برصيد 56 نقطة ، وثالثا عبد العزيز غانم النعيمي برصيد 55 نقطة، كما تتصدر الفارسة ايرس نيجور تصنيف منافسات الترويض المستوى الأول برصيد 81 نقطة، والفارسة مي كاردوس تتصدر الترويض المستوى الثاني برصيد 77 نقطة . وتأتي بطولة جولات قطر للفروسية /هذاب/ بناء على توجيهات سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بهدف رفع مستوى الفرسان ووضع نظام للنقاط من خلال الجولات المحلية التي ستقام على مدار الموسم والبالغ عددها 12 جولة بداية من نهاية الأسبوع الجاري وحتى شهر أبريل عام 2018، وستكون المشاركة في هذه الجولات متاحة لجميع الفرسان القطريين والمقيمين، على ألا تحتسب نتائج فرسان النخبة في النتائج النهائية لكل جولة نظرا لفارق المستوى بينهم وبين بقية المشاركين. ويبلغ مجموع الجوائز المالية لهذه الجولات مليوناً و100 ألف ريال، لتحفيز الفرسان على المشاركة، بالإضافة إلى تحفيز الملاك الراغبين في الدفع بجيادهم في الجولات على خوض المنافسات والاقتراب من فرصة حصد الجوائز المالية المخصصة.
 

اقراء ايضا