موناكو يعود لطريق الانتصارات في الدوري الفرنسي

عاد فريق موناكو لطريق الانتصارات بالدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على ميتز 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري والتي شهدت أيضا فوز نيس على سانت اتيان 1 / صفر.

وسجل أهداف موناكو خورخي مورايس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ورشيد غزال في الدقيقة 67 وروني لوبيز في الدقيقة 81 ، فيما سجل هدف ميتز الوحيد إبراهيم انياني في الدقيقة .72 واضطر فريق ميتز لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد إيجي كاواشيما. وكان موناكو قد تعادل في مباراتين قبل أن يحقق الفوز اليوم والذي يعد الفوز الرابع عشر للفريق هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة عشر لميتز هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق نيس فوزا صعبا من ضيفه سانت إتيان 1 / صفر. ويدين نيس بالفضل في هذا الفوز للاعبه ويلان سيبريان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .22 ورفع نيس رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف نانت، وتوقف رصيد سانت إتيان عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو العاشر لنيس هذا الموسم مقابل الخسارة في ثماني مباريات والتعادل في أربع ، فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية عشر لسانت اتيان هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في خمس.

اقراء ايضا