خالد الروضان للكأس: العلاقات القطرية الكويتية وطيدة ونفتخر بها

أعرب سعادة خالد الروضان وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشئون الشباب، عن سعادته باللقاء الذي جمعه اليوم الأحد مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
 
وقال خالد الروضان في تصريحات خاصة لقناة الكأس: التقيت بسمو الشيخ تميم مع وفد خاص ،ونقلنا لنا تحيات صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت .
 
وأضاف: نشكر سمو الشيخ تميم بن حمد على دعمه ومساندة الرياضة الكويتية ، والمساهمة في رفع الايقاف ، فضلا على نقل خليجي 23 ألى الكويت مرة أخرى بعدما كانت دولة قطر جاهزة لاستضافتها، كما بذل الأشقاء في دولة قطر جهداً كبيراً في انجاح البطولة التي تعتبر عرس خليجي بين دول مجلس التعاون.
 
وتابع الروضان تصريحاته قائلاً: العلاقات القطرية الكويتية وطيدة ومستمرة دائماً ونفتخر بذلك، لأن الأشقاء في دولة قطر دائما على تواصل معنا.
 
وكان الوفد الكويتي الذي زار التقى بسمو الأمير قد ضم كل من الدكتور حمود الفليطح مدير الهيئة العامة للرياضة، والشيخ حمود المبارك الصباح نائب المدير العام لشئون الإنشاءات والصيانة بالهيئة العامة للرياضة، والشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والشيخ فواز مشعل الصباح نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وعدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية الكويتية. 
 
في الوقت نفسه، أبدى الوزير خالد الروضان اعجابه الشديد بأكاديمية أسباير الذي زارها على هامش حضوره افتتاح بطولة الكأس الدولية في نسختها السابعة.
 
وقال: سعيد جداً بالتواجد في هذه الأكاديمية العالمية، الذي أزروها للمرة ولمست مدى الاحترافية فيها، وأتمنى التوفيق لكل العاملين فيها من أجل الارتقاء بالرياضة القطرية.
 
وأشار الوزير خالد الروضان إلى أنه لابد أن يفتخر الجميع بوجود أكاديمية أسباير في قطر متمنياً تكرار التجربة في الدول العربية.
 
 
 

اقراء ايضا