الخريطيات يجدد الثقة في المدرب التونسي أحمد العجلاني

ضاعفت الخسارة الثامنة لفريق الخريطيات في الدوري القطري لكرة القدم هذا الموسم من محنة الفريق في جدول الترتيب، بعدما تراجع إلى المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد تسع نقاط فقط، ليدخل بقوة في دائرة الفرق التي تصارع على الهبوط للدرجة الثانية الموسم المقبل .

وخسر الخريطيات أمام الريان 2 / 4 في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري القطري والتي جمعت الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة أمس السبت.

وفتحت هذه الخسارة باب الحديث عن إقالة التونسي أحمد العجلاني المدير الفني للفريق، أملا في إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وهو ما نفاه مسؤولو النادي مؤكدين تجديد الثقة في العجلاني للإيمان التام بما يبذله من جهد مع الفريق ولولا سوء التوفيق لكانت النتائج أفضل كثيرا .

وأوضح عبد الناصر السعدي نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه لا توجد نية في الوقت الحالي لدى الإدارة لتغيير المدرب وقال :"واثقون في قدرات العجلاني، وليس هو الوحيد المظلوم بسبب النتائج التي لا تتماشى مع مستوى الفريق فكلنا مظلومين لأن الفريق يقدم مستويات جيدة للغاية، لكن للأسف لا يحالفه التوفيق على صعيد النتائج ".

وأكد السعدي أن الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الريان بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليست مستحقة على الإطلاق بالنظر لما قدمه اللاعبون خلال اللقاء خاصة في الشوط الثاني الذي بذلوا خلاله جهدا مضاعفا ،لكن للأسف الفريق لم يحالفه التوفيق". وأضاف السعدي :"لسنا راضيين عن النتيجة والخسارة بالأربعة لأنه كان بالإمكان تحقيق نتيجة إيجابية وأفضل من الخسارة، والخروج على أقل تقدير بنقطة التعادل، خاصة أننا قدمنا مباراة جيدة".

وحول تقييمه للمستوى الذي ظهر عليه الفريق رغم قوة المنافس، قال :"في الشوط الثاني كنا أفضل من الشوط الأول الذي تلقينا خلاله ثلاثة أهداف من كرات ثابتة جميعا تقريبا، ورغم الأهداف التي هزت شباك الفريق إلا أننا لم نستسلم وكانت الروح والإصرار لدى اللاعبين على العودة بقوة للمباراة مرة أخرى، ونتمنى المباراة القادمة أن نكون في كامل تركيزنا أمام الخور لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وتابع :"متأكدون أن الفريق قادر على عبور هذا المأزق، فلا يوجد خلل في الفريق، ولدينا عناصر جيدة سواء المواطنين أو المحترفين، وهذا لا يمنع أن نعترف بأن وضع الفريق خطر في جدول الترتيب لكن نثق في اللاعبين لعبور هذا المأزق ". وأضاف :"إذا لم نشعر بخطورة الموقف، فلن نتمكن من الخروج من هذا المأزق، ونحن في حاجة ماسة للعب بالروح التي ظهرنا بها أمام الريان خاصة في الشوط الثاني". وكشف السعدي عن إمكانية إجراء تعديلات في صفوف الفريق، حيث قال :"التغيير وارد في الانتقالات الشتوية، وربما يكون هناك تغيير، لكن حتى الآن لا يوجد شيء رسمي ".

اقراء ايضا