أتليتيكو مدريد يعلن عن إصابة مهاجمه دييجو كوستا

قال أتليتيكو مدريد اليوم الأحد إن مهاجمه دييجو كوستا يعاني من إصابة في أعلى الفخذ سيغيب بسببها عن مباراة الإياب الحاسمة في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء أمام أشبيلية كما سيغيب أيضا عن مباراة لاس بالماس في الدوري.

ولم يوضح النادي المدة التي سيغيب فيها كوستا عن الملاعب لكن صحيفة ماركا الإسبانية قالت إن اللاعب قد يغيب لمدة 10 أيام. واستبدل اللاعب الإسباني من أصول برازيلية في الشوط الثاني في مباراة فريقه أمام ضيفه جيرونا أمس السبت والتي انتهت بالتعادل 1-1 لتتقلص الفرص الضئيلة أمام الفريق للحاق بالمتصدر برشلونة.

وعقب المباراة قال المدرب دييجو سيميوني إنه استبدل كوستا لأنه شعر بالألم خلال المباراة. وقال أتليتيكو في بيان "بعد أن استبدل في الدقيقة 61 أمام جيرونا بسبب لام في العضلات خضع دييجو كوستا لفحص بالأشعة اليوم الأحد وهو ما كشف عن وجود إصابة في عضلات الفخذ. "ستتوقف عملية التعافي على مدى تطور الإصابة".

ويحتل أتليتيكو مدريد المركز الثاني في الجدول بفارق ثماني نقاط عن برشلونة وهو فارق قد يتسع إلى 11 نقطة في حالة فوز النادي القطالوني اليوم الأحد على ريال بيتيس. ويتأخر أتليتيكو عن أشبيلية الذي فاز 2-1 على ملعب متروبوليتانو في ذهاب دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا. وانضم كوستا (29 عاما) العائد لاتليتيكو من تشيلسي مقابل 57 مليون جنيه استرليني (79 مليون دولار) في سبتمبر أيلول لكنه لم يتمكن من اللعب حتى يناير كانون الثاني بسبب منع النادي من تسجيل لاعبين جدد. ورغم مشاركة كوستا في خمس مباريات في كل المسابقات أحرز خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفا إلا أنه لم يكمل أي مباراة حتى نهايتها. 

اقراء ايضا