QSL تختار أبرز نجوم الأسبوع الـ13 لدوري نجوم QNB

استمرت التحديات الكبيرة بين نجوم فرق دوري نجوم QNB في الأسبوع الثالث عشر والذي شهد نتائج مثيرة وأحداث كبيرة من بينها الفوز العريض للسد على السيلية بسداسية، كما ظهر عدد من النجوم الجدد في الدوري لأول مرة مع أنديتهم هذا الموسم منهم الثنائي السوري أسامة أومري والبرازيلي فابيانو لاعبي نادي قطر واللذين كان لهما بصمة مع الفريق في تحقيق الفوز على المرخية.
 
واستعرض موقع مؤسسة دوري نجوم قطر أبرز النجوم الذين تألقوا في مباريات الأسبوع الثالث عشر وضمت القائمة: 
 
 
محسن اليزيدي
 
كانت النتيجة تشير لتقدم الخور بهدفين مقابل هدف حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وتوقع الكثير أن الخور في طريقه لتحقيق الإنتصار على الأهلي إلا أن محسن اليزيدي لاعب العميد كان له رأي آخر وقاد فريقه لإدراك التعادل في وقت قاتل، ليحصل الأهلي على نقطة من هذه المباراة ويصل إلى 15 نقطة في المركز السابع.
 
وكانت المباراة قوية للغاية بين الفريقين وشهدت تسجيل 4 أهداف، في الوقت الذي كان التنافس كبير بين الفريقين واللذين يحتلان المركزين السابع والثامن عقب الجولة الثالثة عشر.
 
كريم بوضيف
 
يعتبر كريم بوضيف من النجوم الذين برزوا في هذه الجولة بعدما قاد الدحيل لفوز صعب على العربي بهدف دون رد، ليحصل فريقه على النقاط الثلاث ويصل إلى 35 نقطة في الصدارة، ويحافظ على فارق النقاط الأربعة مع أقرب منافسيه السد (الثاني) والريان (الثالث) ولكل منهما 31 نقطة.
 
 
وبخلاف تسجيله للهدف، قدم كريم بوضيف جهداً كبيراً في منطقة وسط الملعب مع الدحيل في هذا اللقاء الذي كان متميزاً أيضاً من الفريقين، حيث أن العربي وبالرغم من خسارته إلا أنه قدم مباراة كبيرة.
 
 
باتريك فابيانو
 
في أول مشاركه له بدوري نجوم QNB مع فريقه الجديد نادي قطر، ظهر المحترف البرازيلي باتريك فابيانو بمستوى كبير وقاد الملك القطراوي للحصول على أهم ثلاث نقاط في الفترة الحالية من خلال تسجيله هدف الفوز على المرخية.
 
 
 
وجاء هذا الفوز في وقت كان الملك القطراوي يمر فيه بظروف صعبة، حيث كان في آخر الترتيب قبل هذه الجولة، كما كان قد خسر من الدحيل بسداسية في الأسبوع الثاني عشر.. كل هذه المعطيات كانت دافعاً للاعبي نادي قطر لتحقيق الفوز والتقدم ثلاث مراكز دفعة واحدة ليصل الفريق إلى المركز التاسع برصيد 11 نقطة.
 
 
يوغرطة حمرون
 
 بتسجيله للهدفين الأول والثاني للسد في لقاء السيلية، فتح النجم الجزائري يوغرطة حمرون الطريق أمام الزعيم لتحقيق إنتصار كبير بسداسية ليكون الفوز الأكبر في هذه الجولة، والذي جاء بعدما كان الفريق قد تعادل بدون أهداف مع المرخية في الأسبوع الثاني عشر.
 
 
وساهم حمرون بتحركاته المزعجة للمنافسين وخط دفاع السيلية في تحقيق هذا الفوز العريض، ليحصل الزعيم على النقاط الثلاث ويصل إلى 31 نقطة في المركز الثاني.
 
 
كما تألق عدد من اللاعبين أيضاً منهم حسن الهيدوس وعلي أسد وتشافي هيرنانديز وحامد إسماعيل والذين كان لهم دور أيضاً في فوز السد.
 
 
محسن متولي
 
سجل محسن متولي لاعب الريان هدفاً وصنع آخر لزميله موسى هارون خلال لقاء الخريطيات والذي إنتهى بفوز الرهيب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليكون متولي أحد نجوم هذه الجولة بعد المستوى الذي قدمه خلال المباراة، فقد كانت تحركاته إيجابية على المرمى وساهم مع زملائه في الفوز والحصول على الثلاث نقاط والوصول إلى 31 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن السد.  
 
 
عثمان اليهري
 
 يمر النجم الشاب عثمان اليهري لاعب الغرافة بفترة جيدة في مسيرته الكروية، ومن مباراة لأخرى يقدم المردود القوي والمميز الذي يخدم به فريقه، حيث أنه في مباراة أم صلال بالجولة تمكن من لعب دور هام وحيوي وصنع الهدف الأول لزميله أحمد علاء الذي تألق هو الآخر، كما تكفل اليهري بتسجيل الهدف الثاني للفهود في هذه المباراة التي إنتهت بفوز الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
 

اقراء ايضا