نادي النجف يوافق على استقالة المدرب ناظم شاكر ويلوح بالانسحاب من الدوري العراقي

اعلنت ادارة نادي النجف انها وافقت على استقالة مدرب فريقها الكروي الاول ناظم شاكر ، بعد ان قدم اعتذاره عن مواصلة المهمة مع الفريق بسبب الازمة المالية الصعبة التي يعاني منها .

واضاف بيان للمكتب الاعلامي لنادي النجف الرياضي " إن الهيئة الإدارية لنادي النجف ، قررت قبول إعتذار المدرب ناظم شاكر ، عن الاستمرار بمهمته بتدريب الفريق ، وتكليف الملاك التدريبي المساعد لقيادة الفريق خلال المباريات المقبلة ".

من جانبه اكد المدرب ناظم شاكر انه قرر الاعتذار عن الاستمرار بمهمة تدريب نادي النجف ، بسبب الازمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي .

 

واضاف شاكر " أن الفريق يعاني ايضاً من غياب (5) لاعبين لمشاركتهم مع المنتخب الاولمبي العراقي بكأس آسيا ، بالاضافة الى غياب (4) لاعبين بسبب الاصابة ، وأن المستوى الفني للفريق تأثر بشكل كبير ، بعد ان تم الاستعانة بمجموعة من اللاعبين الشباب لخوض المباراة الاخيرة امام الحدود والتي انتهت بخسارتنا بـ(1- صفر) ، لذلك قررت الاعتذار عن الاستمرار مع الفريق ، للحفاظ على اسمي التدريبي ".

 

من جانب آخر قدمت ادارة نادي النجف طلباً رسمياً الى لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم ، لتأجيل مباراته المقبلة امام نادي الحسين والمقررة يوم الاثنين المقبل إلى وقت آخر ، بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي وكذلك غياب (9) لاعبين عن الفريق .

 

واضاف البيان " ان امتناع ادارة مطار النجف الدولي (الجهة الراعية لنادي النجف) ، من تسديد اي منحة مالية لنا ، أدى إلى امتناع اللاعبين من التدريب ، بإلاضافة إلى اعتذار المدرب ناظم شاكر عن الاستمرار بمهمته ، لذا سوف يكون خيار الانسحاب مطروحا في حال عدم الموافقة على طلبنا ، آملين أن يقف الاتحاد معنا لمنحنا بعض الوقت لعله تفلح جهودنا وبمساعدة الخيرين لتسوية الأمور المالية ، وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي ".

 

اقراء ايضا