مدرب العراق: نسعى لحسم المباراة بوقتها الاصلي وجاهزون لجميع الاحتمالات امام فيتنام

أكد مدرب المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم عبد الغني شهد ، انه يدرك اهمية هذه المباراة امام فيتنام ، ضمن الأدوار الإقصائية لبطولة آسيا لتحت 23 عاماً والتي تتواصل في الصين .

واضاف شهد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة " يجب أن نحافظ على تركيزنا خلال زمن المباراة ، وان ينصب كل تركيزنا بالفوز على فيتنام غداً السبت ، وضمان التأهل للدور قبل النهائي من البطولة الاسيوية الحالية ".

 

واشار شهد " فريقنا جاهز لجميع الاحتمالات في مباراته امام فيتنام في ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً بالصين ، وان لكل مباراة ظروفها، والحديث عن أسلوب لعب فريقي في المباراة المقبلة لا زال مبكر، يجب أن الفريق جاهز لكل الاحتمالات ، سواء توجب علينا خوض شوطين إضافيين ، أو الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحة ، لكننا نسعى لحسم المباراة في الـ(90) دقيقة الاصلية للمباراة ".

 

وسيلعب الاولمبي العراقي ونظيره الفيتنامي على ستاد مجمع تشانغشو الرياضي بالصين ، مساء غداً السبت ، ضمن ربع نهائي كأس آسيا لتحت 23 عاماً بالصين .

 

وتصدر الاولمبي العراقي المجموعة الثالثة برصيد (7) نقاط بالفوز على ماليزيا بـ(4-1) ، والتعادل مع السعودية سلبياً ، والفوز على الاردن بـ(1- صفر) ، ويطمح لمواصلة النتائج القوية في تاريخ هذه البطولة، حيث سبق وان توج بلقب النسخة الأولى عام 2014 في مسقط ، ثم حصل على المركز الثالث قبل عامين في النسخة الثانية التي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة ، وتأهل بعدها لاولمبياد ريودي جانيرو 2016 .

 

اقراء ايضا