تأجيل احتراف العراقي همام طارق في الدوري التركي

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية العراقي ، ان اللاعب همام طارق عاد من جديد للتحليق مع الصقور ، بمباريات الدوري الممتاز ، بعد ان اتفق مع نادي إلازيغسبور سبور التركي ، لتأجيل احترافه لنهاية الموسم الحالي .

وصرح المنسق الإعلامي لنادي القوة الجوية حسام الدراجي " ان اللاعب همام طارق عاد لارتداء فانيلة الفريق من جديد ، بعد الاتفاق مع الإدارة على تمثيله حتى نهاية الموسم الكروي الحالي ، نظراً لحاجة الفريق الماسة لخدماته ، ولكون اسمه قد ادرج في كشوفات الفريق بالبطولة الاسيوية المقبلة .

واضاف الدراجي  " ان نادي إلازيغسبور سبور التركي رد بشكل ايجابي على خطاب القوة الجوية ، فيما يخص التعاقد مع اللاعب دون إشعار النادي الذي يملك بطاقته الدولية ، وأكدوا أنهم لا علم لهم بارتباطه بالقوة الجوية ، وتقبلوا الموضوع بعد أن اتضحت لهم الصورة ، وان الاتفاق تم على تأجيل انتقاله لنهاية الموسم الحالي ".

من جانبه اكد اللاعب الدولي همام طارق ، انه قرر تأجيل فكرة احترافه بالوقت الحالي ، والعودة لصفوف فريقه السابق القوة الجوية .

واضاف طارق " انه يعتز بنادي القوة الجوية وجمهوره العريض الذي وقف الى جانبه وسانده ، لذلك قرر اكمال الموسم الحالي مع الفريق ، وتأجيل الاحتراف مع النادي التركي لنهاية الموسم ، لاسيما وان الفريق الجوي يمر بتحديات صعبة ، وامامه مهمة الحفاظ على لقبه الاسيوي للمرة الثالثة ، واكراماً لجماهير النادي العريضة ".

يذكر ان إدارة الصقور حذرت في بيان رسمي لها ، اللاعب همام طارق من مغبة التوقيع الرسمي لنادي  إلازيغسبور سبور التركي ، والاستمرار بالتمرد دون العودة إليها، وإنها سوف تسلك الطرق القانونية ضد اللاعب والنادي التركي ، علماً ان اللاعب وقع للنادي التركي مبدئياً ، وباشر وحداته التدريبية معه .

 

اقراء ايضا